Guest

بيان الخصوصية عبر الإنترنت من Cisco - معلق

سيتم نشر بيان خصوصية شركة Cisco التالي في 12 أغسطس 2016.

تلتزم Cisco Systems, Inc.‎‎ والشركات التابعة لها (المشار إليها جميعًا باسم "Cisco") بحماية خصوصيتك وضمان استمتاعك بتجربة إيجابية على مواقعنا على الويب واستخدام منتجاتنا وخدماتنا ("الحل" أو "الحلول"). ينطبق بيان الخصوصية هذا على مواقع ويب Cisco المرتبطة بهذا البيان ويوضح كيف نتعامل مع المعلومات الشخصية. يمكن الحصول على معلومات إضافية حول ممارساتنا للمعلومات الشخصية من خلال الملاحق الموجودة على الجانب الأيمن أو من خلال الإشعارات التي يتم تقديمها وقت جمع البيانات. قد تحتوي بعض مواقع ويب Cisco على بيان خصوصية خاص بها يوضح كيف نتعامل مع المعلومات الشخصية في تلك المواقع تحديدًا. في حالة تعارض إشعار مُقدم وقت جمع البيانات أو بيان خصوصية لموقع ويب محدد مع بيان الخصوصية هذا، يسري هذا الإشعار أو بيان الخصوصية.

جمع معلوماتك الشخصية

قد نقوم بجمع معلومات، بما في ذلك المعلومات الشخصية، عنك أثناء استخدامك لمواقع الويب الخاصة بنا وأثناء تفاعلك معنا. "المعلومات الشخصية" هي أي معلومات يمكن استخدامها لتحديد هوية الفرد، وقد تشمل اسمًا أو عنوان بريد إلكترونيًا أو رقم هاتف أو معلومات حساب موقع تواصل اجتماعي أو رقم بطاقة دفع. إذا قمنا بربط بيانات أخرى مع معلوماتك الشخصية، فسنتعامل مع هذه البيانات المرتبطة كمعلومات شخصية. ونحن نقوم أيضًا بجمع المعلومات الشخصية من مصادر الطرف الثالث الموثوقة ونقوم بإشراك الأطراف الثالثة لجمع المعلومات الشخصية لمساعدتنا.

نقوم بجمع المعلومات الشخصية للعديد من الأسباب، مثل:

  • معالجة طلبك.
  • لنقدم لك إمكانية الاشتراك في الرسائل الإخبارية.
  • إرسال الاتصالات التسويقية.
  • إنشاء حساب.
  • تمكين استخدام بعض الميزات الخاصة بالحلول التي نقدمها.
  • تخصيص تجربتك.
  • توفير خدمة العملاء.
  • إدارة خدمة طلب وظيفة.
  • جمع المعلومات أثناء عملية اختبار القبول عندما يتم إعطاؤك اختبار شهادة قائم على الكمبيوتر.

قد نجمع نحن والأطراف الثالثة التي نشركها المعلومات التي جمعناها منك بمرور الوقت عبر مواقعنا على الويب مع المعلومات التي حصلنا عليها من مصادر أخرى. وهذا يساعدنا على تحسين دقة المعلومات واكتمالها، ويساعدنا أيضًا على تخصيص تفاعلاتنا معك بشكل أفضل.

إذا اخترت تقديم المعلومات الشخصية الخاصة بالطرف الثالث لـ Cisco (مثل الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف)، فأنت بذلك تصرح بأنك لديك إذن من الطرف الثالث للقيام بذلك. ومن الأمثلة على ذلك، إعادة توجيه المواد المرجعية إلى صديق أو إحالات الوظيفة.

في بعض الحالات، قد تقوم Cisco بجمع البيانات تلقائيًا من خلال ملفات تعريف الارتباط وسجلات الويب وإشارات الويب وغيرها من التطبيقات المشابهة. تُستخدم هذه المعلومات لفهم وتحسين قابلية استخدام موقع الويب وأدائه وفعاليته بشكل أفضل وللمساعدة على تخصيص المحتوى أو العروض لتناسبك. يرجى قراءة قسم "ملفات تعريف الارتباط وتقنيات الويب الأخرى" أدناه للحصول على مزيد من المعلومات.

العودة لأعلى

استخدامات معلوماتك الشخصية

قد نستخدم معلوماتك الشخصية لأغراض تشغيل أعمالنا، وتقديم الحلول وتحسينها وتخصيصها، وإرسال المواد التسويقية وغيرها من الاتصالات ذات الصلة بأعمالنا، ولأغراض مشروعة أخرى يسمح بها القانون المعمول به. تشمل بعض الطرق التي قد نستخدم فيها المعلومات الشخصية:

  • تقديم الحلول التي طلبتها.
  • دعم الحلول التي نقدمها ودعم تجربتك على الإنترنت وتحسينها.
  • تخصيص مواقع الويب والنشرات الإخبارية وغيرها من الاتصالات.
  • إدارة ومعالجة اختبارات الشهادات.
  • إرسال رسائل اتصال لك، بما في ذلك لأغراض التسويق أو رضا العملاء، سواء بشكل مباشر من Cisco أو من شركائنا.

يمكنك تحرير تفضيلات رسائل الاتصال في أي وقت. شاهد اختياراتك وحدد تفضيلات رسائل الاتصال الخاصة بك أدناه.

العودة لأعلى

دقة معلوماتك الشخصية وطريقة الوصول إليها

نحتاج إلى مساعدتك للحفاظ على دقة معلومات الشخصية وتحديثها باستمرار. لتحديث معلوماتك الشخصية وتفضيلات رسائل الاتصال، يرجى الاتصال بنا. وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون لديك القدرة على عرض أو تحرير معلوماتك الشخصية عبر الإنترنت، بما في ذلك:

  • Cisco.com – يمكنك الوصول إلى ملف التعريف الخاص بك وتحديثه باستخدام أداة إدارة ملف تعريف Cisco. يمكنك أيضًا إجراء هذه التحديثات أو طلب إلغاء تفعيل ملف التعريف الخاص بك على موقع الويب عن طريق إرسال رسالة بريد إلكتروني لـ فريق المساعدة على الويب.
  • Webex.com – يمكنك الوصول إلى ملف التعريف الخاص بك وتحديثه عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب المستخدم عبر الإنترنت الخاص بك. يمكنك أيضًا إجراء هذه التحديثات أو طلب إلغاء تفعيل ملف التعريف الخاص بك على موقع الويب عن طريق إرسال رسالة بريد إلكتروني لـ فريق الخصوصية الخاص بنا.

نحن نبذل جهودًا حميدة للوفاء بالطلبات المعقولة الخاصة بالوصول إلى بياناتك وتصحيحها إذا كانت غير دقيقة. سنقوم بالرد على طلبك بالوصول إلى البيانات في غضون 30 يومًا.

قد يتم اعتبار بعض كيانات Cisco كمراقب للبيانات من وقت لآخر. عندما يقوم أحد كيانات Cisco بدور مراقب للبيانات، يمكنك ممارسة حقوقك في الوصول إلى البيانات وتصحيحها أو إلغاء تفعيلها بموجب قوانين حماية البيانات المعمول بها مباشرة مع كيان Cisco هذا.

العودة لأعلى

اختياراتك وتحديد تفضيلات رسائل الاتصال الخاصة بك

نقدم لك خيار تلقي مجموعة متنوعة من المعلومات التي نُكمل من خلالها الحلول التي نقدمها. يمكنك إدارة تفضيلات رسائل الاتصال من خلال الطرق التالية:

  • عن طريق اتباع التعليمات المتضمنة في كل بريد إلكتروني ترويجي من قبلنا لإلغاء الاشتراك من هذه القائمة البريدية الخاصة.
  • عن طريق إرسال رسالة لنا عبر البريد الإلكتروني أو عن طريق البريد إلى: Cisco Systems, Inc., Privacy Legal Department, 170 West Tasman Dr., San Jose, CA 95134, USA. يرجى التأكد من إدراج اسمك، وعنوان البريد الإلكتروني، والمعلومات المحددة ذات الصلة بالمواد التي لم تعد ترغب في تلقيها.

لا تنطبق هذه الخيارات على رسائل اتصالات الخدمة الإلزامية التي تعتبر جزءًا لا يتجزأ من بعض الحلول، والتي قد تتلقاها بشكل دوري ما لم تقم بإلغاء الحلول حسب الأحكام والشروط. قد نشارك معلوماتك الشخصية مع شركاء أعمال Cisco أو البائعين، بحيث يمكنهم مشاركة معلومات المنتجات أو الخدمات التي قد تكون ذات فائدة لك. لرفض هذه المشاركة مع الأطراف الثالثة لأغراض التسويق الخاصة بهم، انقر هنا.

باستخدام موقع الويب الخاص بنا أو تقديم المعلومات الشخصية لنا، فأنت بذلك توافق على أننا قد نتواصل معك إلكترونيًا فيما يخص قضايا الأمن والخصوصية والإدارة المتعلقة باستخدامك لمواقع الويب. إذا علمنا بوجود اختراق للنظام الأمني، فسنحاول إعلامك إلكترونيًا عن طريق نشر إشعار على موقع الويب الخاص بنا أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني لك. قد يكون لك الحق القانوني في تلقي هذا الإشعار كتابة. لسحب موافقتك على تلقي إشعار إلكتروني حول الاختراق الأمني، يرجى إعلامنا.

العودة لأعلى

مشاركة معلوماتك الشخصية

قد نشارك معلوماتك الشخصية لأغراض تشغيل أعمالنا، وتقديم الحلول وتحسينها وتخصيصها، وإرسال المواد التسويقية وغيرها من الاتصالات ذات الصلة بأعمالنا، ولأغراض مشروعة أخرى يسمح بها القانون المعمول به. قد نشارك المعلومات الشخصية من خلال الطرق التالية:

  • ضمن Cisco أو مع أي من الشركات التابعة لنا في جميع أنحاء العالم لأغراض معالجة البيانات أو تخزينها.
  • مع شركاء أعمال Cisco أو البائعين، بحيث يمكنهم مشاركة المعلومات معك حول منتجاتهم أو خدماتهم. لرفض هذه مشاركة Cisco مع الأطراف الثالثة لأغراض التسويق الخاصة بهم، انقر هنا.
  • مع شركاء الأعمال أو بائعي الخدمة أو وكلاء الطرف الثالث المعتمدين أو المتعاقدين لتوفير خدمة أو معاملة مطلوبة. ومن الأمثلة على ذلك، على سبيل المثال لا الحصر: معالجة الطلبات ومعاملات بطاقة الائتمان، واستضافة مواقع الويب، واستضافة تسجيل الندوات، والمساعدة في الجهود المتعلقة بالمبيعات أو دعم ما بعد البيع، وتقديم الدعم للعملاء.
  • فيما يتعلق بأية عمليات دمج، أو بيع أصول الشركة، أو دمج شركات أو إعادة هيكلة، أو التمويل أو الاستحواذ على كل أو جزء من أعمالنا بواسطة شركة أخرى أو إليها، أو أثناء المفاوضات لأي مما سبق.
  • ردًا على طلب الحصول على معلومات من سلطة مختصة إذا رأينا أن الكشف عن هذه المعلومات يتوافق مع أو مطلوب بمقتضى أي قانون أو لائحة أو إجراء قانوني معمول به.
  • مع الموظفين المكلفين بإنفاذ القانون، أو السلطات الحكومية، أو أطراف ثالثة أخرى لازمة لحماية حقوق أو ملكية أو سلامة Cisco أو شركاء أعمالها أو حمايتك أو الآخرين، أو بما يقتضيه القانون المعمول به.
  • بشكل إجمالي و/أو مجهول بحيث لا يمكن منطقيًا استخدامها للتعرف عليك.
  • أو بخلاف ذلك إذا قمنا بإعلامك ووافقت على المشاركة.

العودة لأعلى

أمان معلوماتك الشخصية

نحن عازمون على حماية المعلومات الشخصية الموكلة إلينا والتعامل معها بشكل آمن وفقًا لبيان الخصوصية هذا. تطبق Cisco الضمانات المادية والإدارية والتقنية للمساعدة في حماية معلوماتك الشخصية من الوصول إليها بشكل غير مرخص به أو استخدامها أو كشفها. ونطلب أيضًا من موردينا حماية هذه المعلومات من الوصول إليها بشكل غير مرخص به أو استخدامها أو كشفها. ومع ذلك، لا يمكن ضمان أمان شبكة الإنترنت بنسبة 100%، ونحن لا يمكننا تأكيد أو ضمان الأمان لأي معلومات شخصية تقدمها لنا.

العودة لأعلى

الاحتفاظ بالمعلومات الشخصية

سنحتفظ بمعلوماتك الشخصية حسب الحاجة لتحقيق الأغراض التي جمعت من أجلها. سنحتفظ بمعلوماتك الشخصية ونستخدمها عند الضرورة للامتثال لالتزاماتنا القانونية وحل النزاعات وإنفاذ اتفاقاتنا.

استخدام ملفات تعريف الارتباط وتقنيات الويب الأخرى

مثل العديد من مواقع الويب، تستخدم Cisco أدوات جمع البيانات، مثل ملفات تعريف الارتباط وروابط الويب المضمنة وإشارات الويب. تعمل هذه الأدوات على جمع معلومات قياسية يرسلها المستعرض الخاص بك لموقعنا مثل نوع المستعرض وعنوان موقع الويب الذي وصلت إلى موقعنا من خلاله. وقد تعمل أيضًا على جمع معلومات حول:

  • عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) الخاص بك. هذا رقم يتم تعيينه تلقائيًا للكمبيوتر الخاص بك طوال فترة تصفح الويب. وهو يسمح لخوادم الويب بتحديد جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتعرف عليه، وهو عنوان فريد يتم تعيينه للكمبيوتر الشخصي (PC) الخاص بك بواسطة مزود خدمة الإنترنت أو قسم أنظمة المعلومات بشبكة TCP/IP.
  • سلوك تصفح الإنترنت. على سبيل المثال، الصفحات التي قمت بعرضها والروابط التي نقرت عليها.

تساعد هذه الأدوات في جعل زيارتك لموقعنا أسهل وأكثر كفاءة وأكثر قيمة من خلال توفير تجربة مخصصة لك والتعرف عليك عند العودة إلى الموقع. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام أدوات جمع البيانات تلقائيًا، مثل ملفات تعريف الارتباط وعناصر واجهة المستخدم واختياراتك فيما يتعلق بهذه الأدوات، يرجى مراجعة سياسة ملفات تعريف الارتباط.

يتضمن موقعنا عناصر واجهة مستخدم، وهي برامج صغيرة تفاعلية تعمل على موقعنا لتقديم خدمات محددة من شركة أخرى (مثل عرض الأخبار والآراء والموسيقى وأكثر من ذلك). قد يتم جمع المعلومات الشخصية، مثل بريدك الإلكتروني، من خلال عناصر واجهة المستخدم. قد يتم أيضًا تعيين ملفات تعريف الارتباط بواسطة عناصر واجهة المستخدم لتمكينها من العمل بشكل صحيح. تخضع المعلومات التي يتم جمعها بواسطة عناصر واجهة المستخدم هذه لسياسة الخصوصية الخاصة بالشركة التي أنشأتها. قد تحتوي عناصر واجهة المستخدم الخاصة بنا على ميزة استيراد جهات الاتصال لمساعدتك في إرسال رسائل بريد إلكتروني لجهات الاتصال. بناء على طلبك، سنبحث في دفتر عناوين بريدك الإلكتروني لمساعدتك على استيراد جهات الاتصال الخاصة بك إلى موقعنا.

قد تمنحك بعض مستعرضات الويب القدرة على تمكين ميزة "عدم التتبع" التي ترسل إشارات إلى مواقع الويب التي تزورها، للإشارة إلى أنك لا تريد تتبع نشاطاتك على الإنترنت. وهذا يختلف عن حجب أو حذف ملفات تعريف الارتباط، حيث أن المستعرضات الممكن بها ميزة "عدم التتبع" قد لا تزال تقبل ملفات تعريف الارتباط. لا يوجد حاليًا معيار في المجال لكيفية استجابة الشركات لإشارات "عدم التتبع"، على الرغم من إمكانية وضع معيار في المستقبل. نحن لا نستجيب لإشارات "عدم التتبع" في هذا الوقت. وإذا قمنا بذلك في المستقبل، فسنوضح كيفية ذلك في بيان الخصوصية هذا. تعرف على المزيد من المعلومات حول "عدم التتبع".

العودة لأعلى

مواقع الويب المرتبطة

قد نقدم روابط لمواقع ويب وخدمات لأطراف ثالثة خارج سيطرتنا ولا يغطيها بيان الخصوصية هذا. ونحن نشجعك على مراجعة بيانات الخصوصية المنشورة على هذه المواقع (وجميع مواقع الويب) التي تزورها.

العودة لأعلى

المنتديات وغرف المحادثة

إذا شاركت في منتدى نقاشي أو غرفة محادثة على موقع ويب Cisco، فينبغي عليك أن تكون على علم بأن المعلومات التي تقدمها هناك ستكون متاحة على نطاق واسع للآخرين، وقد يتم استخدامها للاتصال بك أو إرسال رسائل غير مرغوبة لك أو لأغراض لا يمكن لك أو لـ Cisco أن تتحكم فيها. أيضًا، يرجى العلم أن المنتديات وغرف المحادثة الفردية قد تحتوي على أحكام وشروط إضافية. Cisco ليست مسؤولة عن المعلومات الشخصية أو أي معلومات أخرى قررت إرسالها في هذه المنتديات.

العودة لأعلى

خصوصية الأطفال

تحث Cisco الوالدين وأولياء الأمور بالقيام بدور فعال فيما يتعلق بأنشطة أطفالهم على الإنترنت. لا تجمع Cisco معلومات شخصية عن عمد من الأطفال دون موافقة مناسبة من الوالدين أو ولي الأمر. إذا كنت تعتقد أننا قمنا بجمع معلومات شخصية من شخص تحت سن الرشد المعمول به في بلدك بدون موافقة الوالدين أو ولي الأمر، فيرجى إعلامنا باستخدام الطرق الموضحة في قسم "اتصل بنا" وسنتخذ التدابير الملائمة للتحقيق ومعالجة المشكلة على وجه السرعة.

العودة لأعلى

الموافقة على نقل المعلومات الشخصية ومعالجتها وتخزينها

حيث أن Cisco منظمة عالمية، فقد ننقل معلوماتك الشخصية إلى Cisco في الولايات المتحدة الأمريكية، أو إلى أي شركة تابعة لـ Cisco، أو إلى أطراف ثالثة وشركاء أعمال كما هو موضح أعلاه. باستخدام موقعنا والحلول التي نقدمها أو بتقديم أي معلومات شخصية لنا، فأنت بذلك توافق على نقل مثل هذه المعلومات ومعالجتها وتخزينها خارج بلد إقامتك حيث قد تكون معايير حماية البيانات مختلفة.

تضمن Cisco وتُمكن نقل المعلومات الشخصية عالميًا بعدة طرق. تم اعتماد Cisco مسبقًا في الولايات المتحدة (U.S.)-الاتحاد الأوروبي (E.U.) إطار عمل الملاذ الآمن وإطار عمل الملاذ الآمن الأمريكي والسويسري على النحو المنصوص عليه من قبل وزارة التجارة الأمريكية بشأن جمع البيانات الشخصية واستخدامها والاحتفاظ بها من دول أعضاء الاتحاد الأوروبي وسويسرا، ومع ذلك لا يعتمد على الملاذ الآمن من أجل الامتثال لقانون الاتحاد الأوروبي (EU). تشهد Cisco أنها تلتزم بمبادئ خصوصية الملاذ الآمن الخاصة بالإشعار والاختيار والنقل الداخلي والأمان وسلامة البيانات وحق الوصول والتطبيق. لمعرفة المزيد حول برنامج الملاذ الآمن، ولعرض شهادة Cisco، يرجى زيارة موقع الملاذ الآمن، http://www.export.gov/safeharbor/. في أعقاب قرار محكمة العدل الأوروبية في 6 أكتوبر 2015 بشأن صلاحية الملاذ الآمن، وفي ضوء تطور الأطر التنظيمية، قد تشارك Cisco في أطر عمل أخرى معتمدة من قبل السلطات التنظيمية ذات الصلة من وقت لآخر.

العودة لأعلى

حقوق الخصوصية في كاليفورنيا

يحق لسكان ولاية كاليفورنيا، بموجب القانون المدني لكاليفورنيا § 1798.83، أن يطلبوا من الشركات التي تمارس أعمالاً تجارية في كاليفورنيا قائمة بجميع الأطراف الثالثة التي قامت الشركة بالإفصاح لها عن المعلومات الشخصية خلال العام السابق لأغراض التسويق المباشر. وبدلاً من ذلك، ينص القانون على أن الشركة إذا كانت لديها سياسة خصوصية تتيح اختيار رفض أو قبول استخدام معلوماتك الشخصية بواسطة أطراف ثالثة (مثل المعلنون) لأغراض تسويقية، فيمكن للشركة بدلاً من ذلك أن تقدم لك معلومات حول كيفية ممارسة خيارات اختيار الإفصاح.

Cisco مؤهلة لهذا الخيار البديل. فلدينا بيان خصوصية شامل، ونقدم لك تفاصيل حول كيف يمكنك رفض أو قبول استخدام معلوماتك الشخصية بواسطة أطراف ثالثة لأغراض التسويق المباشر. لذلك، فنحن لسنا مطالبين بالاحتفاظ بـ أو الإفصاح عن قائمة بالأطراف الثالثة التي تلقت معلوماتك الشخصية لأغراض تسويقية خلال العام السابق.

إذا كنت مقيمًا في كاليفورنيا وطلبت معلومات حول كيفية ممارسة اختيارات الإفصاح لطرف ثالث، فيرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني بطلبك.

العودة لأعلى

كيفية الاتصال بنا

نقدر آراءك. إذا كان لديك أسئلة أو تعليقات تتعلق ببيان الخصوصية هذا، فيرجى مراسلة فريق الخصوصية عبر البريد الإلكتروني.

العودة لأعلى

تحديثات على بيان الخصوصية الخاص بشركة Cisco

قد نقوم بتحديث بيان الخصوصية هذا من وقت لآخر. وإذا قمنا بتعديل بيان الخصوصية، فسنقوم بنشر النسخة المعدلة هنا، بتاريخ مراجعة مُحدث. توافق على زيارة هذه الصفحات بشكل دوري لتكون على علم بأي من تلك التعديلات ومراجعتها. إذا قمنا بإجراء تغييرات جوهرية على بيان الخصوصية، فقد نعلمك عن طريق وسائل أخرى قبل تطبيق هذه التغييرات، مثلاً، عن طريق نشر إشعار على مواقع الويب الخاصة بنا أو إرسال الإشعار لك. باستمرار استخدام موقع الويب الخاص بنا بعد أن أصبحت هذه التعديلات سارية المفعول، تكون قبلت ووافقت على التعديلات والالتزام بها.

تم تعديل بيان الخصوصية الخاص بشركة Cisco ونشره اعتبارًا من 31 مارس 2016.

انقر هنا للحصول على النسخة السابقة من بيان الخصوصية.