إنشاء إستراتيجية متنقلة فعالة

تعرف على أفضل 10 ممارسات أساسية وكيف يمكن لسيسكو المساعدة.

شاهد الآن

إنشاء إستراتيجية متنقلة فعالة

تعزيز البيئة المتنقلة بمؤسستك

قم بتحويل منظمتك إلى بيئة متنقلة باستخدام الحلول المتنقلة لمؤسستك. ساعد العملاء في تحقيق الإنتاجية الكاملة أينما كانوا دون المساومة على الأمان باستخدام مساحة العمل المتنقلة. تواصل مع العملاء على مستوى أكثر شخصية من خلال تجارب الاتصال أثناء التنقل. قم بتسريع نمو التطبيقات وتحسين تجارب العملاء أثناء التنقل من خلال النظام الأساسي للخدمات المتنقلة للمؤسسات.

زيادة إنتاجية الموظفين: مساحة العمل المتنقلة

زيادة إنتاجية الموظفين: مساحة العمل المتنقلة

قم بزيادة إنتاجية وتعاون موظفيك. أينما كانوا. بصرف النظر عن الجهاز الذي يستخدمونه. وأعطهم وصولاً آمنًا عن بعد لتطبيقاتك وبياناتك واتصالاتك. وهذا هو حل مساحة العمل المتنقلة من سيسكو.

وهو يجمع تقنيات وخدمات سيسكو وشركائها بطريقة معيارية حتى يمكنك زيادة السمة المتنقلة لعمل موظفيك بالوتيرة التي تناسبك. وينشئ على أساس ثلاثة حلول حالية لدينا حتى يمكنك اعتماد المجموعة بأكملها أو نشرها واحدة فواحدة.

  • حل BYOD الذكي يوفر وصولاً عالي الأمان لشبكتك على أي جهاز جوال. يجمع بين تقنيات WLAN والأمان ونهج الشبكة. ويعمل مع برنامج إدارة الأجهزة الجوالة (MDM) الخاص بشركائنا. ويأتي بخيارين: في الموقع أو الإدارة عن طريق السحابة.
  • التعاون المتنقل يوفر التعاون الكفء والفعال خارج المكتب. توسع التطبيقات المتنقلة الأصلية من نطاق اتصالاتنا الموحدة والمراسلة الفورية وعقد المؤتمرات بواسطة الويب والفيديو ليشمل أي جهاز جوال. سواء أكنت تستخدم كمبيوتر محمولاً أو لوحيًا أو هاتفًا ذكيًا، فستحصل على التجربة نفسها.
  • المحاكاة الظاهرية لأجهزة سطح المكتب تسمح لك بنقل تطبيقات Windows إلى أي جهاز. اعمل على التطبيقات وأجهزة سطح المكتب الظاهرية أينما تكن. زيادة الأمان.
حلول متنقلة مبتكرة لمزودي الخدمات

زيادة تفاعل العملاء: تجارب الاتصال أثناء التنقل

استخدم التقنيات الجوالة وخدمات الموقع بواسطة Wi-Fi لتوفير تجربة أكثر تخصيصًا وسهولة لزوارك. وساعدهم في اتخاذ خيارات مدروسة على نحو أكبر. أعطهم المعلومات المناسبة في الوقت المناسب على تطبيقات مبتكرة جوالة تراعي السياق. الفهم الأفضل عن طريق استخدام تحليلات Wi-Fi المستندة إلى موقع. اعمل على الفوز برضاهم وولائهم. وأخيرًا المساعدة في زيادة المبيعات.

زيادة اتصال التطبيقات: النظام الأساسي للخدمات المتنقلة للمؤسسات

زيادة اتصال التطبيقات: النظام الأساسي للخدمات المتنقلة للمؤسسات

يجعل هذا النظام الأساسي إنشاء تطبيقات جوالة لموظفيك وعملائك أسهل وأسرع. ويمنح تلك التطبيقات وصولاً إلى المزيد من المعلومات التي لا يمكن توفيرها إلا من قبل شبكتك.

تطبيقات الجوال تطبيقات الأعمال تطبيقات الإنتاجية يجمعها كلها ويسهّل الدمج بينها ونقلها للأجهزة المحمولة. سواء اخترت استضافة التطبيقات في البيئة السحابية أو في الموقع أو كليهما.

الحلول المتنقلة لمزودي الخدمات

حقق الابتكار بسرعة وقم بتبسيط العمليات بفضل شبكة متنقلة ظاهرية منظمة.

معرفة المزيد