الاستفادة من التفاعلات عبر الإنترنت

الاستفادة من التفاعلات عبر الإنترنت

يشكل رضا العملاء أفضل المراجع التي يُمكن أن تتمتع بها شركتك وأكثرها فعالية. ولا يمكن الحصول على مثل هذه التوصيات عادة ً إلا بعد العديد من التفاعلات بينك وبين عميلك، وهو ما يعني أن الشركة يتعين عليها متابعة العمليات الأولية من خلال تقديم خدمات ممتازة للعملاء في كل عملية تبادلية تالية. وتتزايد هذه التحديات بزيادة عدد الطرق التي يمكن أن يلجأ إليها العملاء للتفاعل معك إلكترونيًا وعبر الهاتف ووجهًا لوجه شخصيًا.

لذلك فمن أجل تقديم خدمات موفقة للعملاء نوصي بما يلي:

  • استخدام البنية التحتية لشبكتك لتزويد العملاء بأحدث المعلومات المتناسقة حول حساباتهم.
  • منح الموظفين إمكانية الوصول إلى بيانات العملاء في الوقت الفعلي أو تزويد العملاء بإمكانية الوصول إلى نفس البيانات، إلى جانب خيارات الخدمة الذاتية البديهية.
  • السماح للعملاء باختيار الطريقة التي يفضلونها في التفاعل، بغض النظر عن أماكن تواجدهم أو الوقت أو نوع الأجهزة التي يستخدمونها.

جذب العملاء والاحتفاظ بهم من خلال دمج نظم الأعمال التي يواجهها عملاؤك، مما يثمر عن تقديم تجربة متميزة وفائقة مع العملاء.

الميزات

ممارسات أطباء الأشعة تعمل على تحسين خدمة العملاء

(PDF - حجمه 457 كيلوبايت)
تعرّف على كيفية مساهمة هذه الممارسات الناجحة لأطباء الأشعة في تخفيض التكاليف عن طريق تحسين رعاية المرضى وزيادة خدمة العملاء.

مترجمو الفيديو يمدون يد العون للمرضي

(PDF - حجمه 1.11 ميجابايت)
تعرّف على كيفية مساهمة شبكة مترجمي الرعاية الصحية في مساعدة الأطباء على التواصل على نحوٍ أفضل مع المرضى غير الناطقين باللغة الإنجليزية.


الحلول ذات الصلة

دعنا نساعدك