البدء
البدء

البدء

التعرف إلى حل telepresence وكيفية استخدامه في مؤسستك أو في شركتك الصغيرة.

الفوائد العملاء المنتجات الخدمات
الخدمات

الخدمات

تعرّف على كيف يمكن أن تساعدك Cisco وشركاؤها في أن تعمل شركتك بمزيد من الذكاء.

جرّب الآن
جرّب الآن

جرّب الآن

تجربة تتجاوز في حدودها الكلمات على الصفحة.

الحل الكامل من Cisco TelePresence

وبصفتها شركة رائدة في السوق، تستطيع Cisco فتح الآفاق لتوفير إمكانيات العمل الجماعي بالفيديو مع تقديم أفضل تجربة ممكنة، وتوفير أكبر مجموعة من المنتجات، فضلاً عن إمكانية التوسيع التي لا مثيل لها.

تجربة مستخدم تتميز بالسهولة

تجربة مستخدم تتميز بالسهولة

تقدم Cisco تجربة سهلة الاستخدام بجودة عالية ومقنعة للمستخدمين تساعد في ضمان الاستخدام السريع الذي يسرع من وتيرة تأثير الأعمال. نحن نلتزم بتقديم تجربة اتصالات طبيعية عن طريق تقديم مكالمات ذات جودة إلى جانب تجربة مستخدم سهلة ومقنعة من خلال مجموعة المنتجات التي تتضمن تصميمًا صناعيًا بجودة عالية، و تقنية اللمس بحل Cisco TelePresence، والميزات المتقدمة مثل البدء بالضغط على زر واحد. تدمج في حلول عمل جماعي متكاملة مما يجعل من التجربة فائقة الإمكانيات

Telepresence للجميع، وفي أي مكان

Telepresence للجميع، وفي أي مكان

تقدم Cisco مجموعة كبيرة من النقاط الطرفية ونماذج التركيب وقابلية التشغيل البيني لتقديم حل telepresence لجميع الأشخاص وفي أي مكان على أرض الواقع. بدايةً من تجارب الفيديو المخصصة والحية للمؤتمرات الجماعية وحتى الحلول متعددة الأغراض لحل telepresence, والهواتف التي تدعم الفيديو وعملاء البرامج، تتميز Cisco بتقديم حلول للأنواع متعددة من تجارب الاجتماعات. نقدم نماذج التركيب تتمتع بالمرونة تناسب المتطلبات التي تتوافق مع ميزانيتك، وتساعد في توسيع نطاق التركيب، كما نلتزم بتقديم اتصال مفتوح مستند إلى المعايير قابل للتوسيع في مؤتمرات الفيديو من أي نقاط طرفية لأخرى للزملاء والشركاء والعملاء. ويعمل ذلك على حماية الاستثمار ويمنحك المرونة التي تحتاجها لتوسعة النظام الحالي.

سهولة التوسيع،وسهولة الإدارة، مع التمتع بأكبر عائد للاستثمار

سهولة التوسيع،وسهولة الإدارة، مع التمتع بأكبر عائد للاستثمار

مع1انتشار استخدام حل telepresence في مؤسستك وبين المؤسسات بدرجة كبيرة، يمكنك زيادة استثماراتك مع الاطمئنان بقدرة حلول Cisco على زيادة النمو ومساعدتك في زيادة عوائد الاستثمار. يعمل الأسلوب البنيوي السلس على تبسيط كيفية إدارة الاستثمار مع النمو بدون أعطال. كما أن الاستثمارات التي تقوم بها Cisco في مجال تقنية الفيديو والعمل الجماعي تكون غير مسبوقة باستخدام مراكز&الأبحاث والتطوير، والدعم على مدار 24 ساعة في اليوم طوال أيام الأسبوع، إلى جانب الآلاف من مستودعات الخدمة لتقديم الابتكار المتواصل والاستجابة السريعة لمتطلبات أعمالك.