البدء
البدء

البدء

التعرف إلى حل telepresence وكيفية استخدامه في مؤسستك أو في شركتك الصغيرة.

الفوائد العملاء المنتجات الخدمات
الخدمات

الخدمات

تعرّف على كيف يمكن أن تساعدك Cisco وشركاؤها في أن تعمل شركتك بمزيد من الذكاء.

جرّب الآن
جرّب الآن

جرّب الآن

تجربة تتجاوز في حدودها الكلمات على الصفحة.

Telepresence، الجيل القادم من مؤتمرات الفيديو

العالم في نمو متزايد كما أنه أصبح أكثر تطورًا ويتقدم بوتيرة أسرع، مما يجعل من العمل الجماعي أمرًا ضروريًا ويمنحه أولوية استراتيجية. كيف تجتمع بجميع الأشخاص على نفس الهدف؟ هل تريد توسيع نطاق الموارد لتكون متوفرة في العديد من الأماكن في نفس الوقت؟ هل تريد الحفاظ على العلاقات وجهًا لوجه، مع شبكة متنامية من الزملاء والعملاء والوكالات والشركاء والمستشارين؟

حل Telepresence يشرك الأشخاص في العمل الجماعي

حل Telepresence يشرك الأشخاص في العمل الجماعي

يضع حل Cisco TelePresence الأشخاص في بؤرة العمل الجماعي وتجربة الفيديو، ويمكِّنهم من العمل معًا بطرق جديدة لتطوير أعمالهم، وزيادة وتيرة الابتكار وإنجاز مهام أكثر بتكاليف أقل. إنه الجيل القادم من مؤتمرات الفيديو، والذي يتيح مشاركة جميع الأشخاص من أي مكان وجهًا لوجه، مع الاستمتاع بمزيد من الفعالية من خلال أكثر تجارب الاتصالات طبيعية ومماثلة للواقع.

تمكين تطوير تجربة الأعمال

تمكين تطوير تجربة الأعمال

تستمتع الشركات في جميع أنحاء العالم بتجربة الإمكانيات المتطورة من حل Cisco TelePresence. تخيل توسع نطاق عمل الخبراء في العديد من الأماكن مرة واحدة، وتحسين مستوى وقت الموظف وتحقيق المزيد من الابتكار في جميع أنحاء مؤسستك. يكتسب عملاؤنا ميزة تنافسية من خلال العمل الجماعي وإدراك أن حل telepresence لم يعد أمرًا تكميليًا ولكنه أمر ضروريّ.

لجميع الأشخاص، وفي أي مكان

لجميع الأشخاص، وفي أي مكان

سواء كنت تمتلك شركة صغيرة في بدايتها، أو وكالة حكومية، أو جزءًا من مؤسسة عالمية تتوسع في الانتشار إلى آلاف المستخدمين، فلدينا حل لجميع الأشخاص، وفي أي مكان. ندعوكم لتعلم المزيد حول أفضل حلول telepresence وبنيات العمل الجماعي الأكثر شمولية في الصناعة. الطريق إلى تبني حل الفيديو أسهل مما تعتقد.

نشرات Telepresence المفضلة على Twitter

شعار Twitter

إمكانيات In-Person

Viewing this video requires Adobe Flash Player 8 with JavaScript enabled.

Get the Flash Player