البدء
البدء

البدء

التعرف إلى حل telepresence وكيفية استخدامه في مؤسستك أو في شركتك الصغيرة.

الفوائد العملاء المنتجات الخدمات
الخدمات

الخدمات

تعرّف على كيف يمكن أن تساعدك Cisco وشركاؤها في أن تعمل شركتك بمزيد من الذكاء.

جرّب الآن
جرّب الآن

جرّب الآن

تجربة تتجاوز في حدودها الكلمات على الصفحة.

تطوير أعمال العملاء

حلول Telepresence حسب الصناعة

تحتاج كل صناعة إلى عمل جماعي أفضل. كما تكتشف الشركات التي تستخدم حلول Cisco TelePresence مفهومًا جديدًا للعمل الجماعي على أرض الواقع. استكشف ما يلي حتى تعثر على صناعتك وتعرف على كيف تعمل تقنية CiscoTelepresence و تقنيات العمل الجماعي الأخرى على تطوير طريقة المعيشة والعمل والتعلم.


التعليم

التعليم

يتم استخدام حل Telepresence والذي يُعد الجيل القادم من مؤتمرات الفيديو في التعليم عن بُعد والزيارات الميدانية الافتراضية والتطوير المهني وتوسيع نطاق الوصول إلى المؤسسات التعليمية الكبرى.

تعرف على مزيد من المعلومات عن عملاء قطاع التعليم لدينا

المال

المال

يستخدم مجتمع المال حل telepresence لمناقشة فرص الاستثمار الحرجة ونشر الخبراء على فروع البنوك المحلية لتقديم الخدمات الاستشارية عن بُعد في الوقت الفعلي.

تعرف على مزيد من المعلومات عن عملاء قطاع المال لدينا

الرعاية الصحية

الرعاية الصحية

تستخدم مؤسسات الرعاية الصحية حل telepresence لتحسين جودة الرعاية وتقديم المزيد من الرعاية الصحية للمرضى وخفض التكاليف وتيسير متابعة عملية التعليم الطبي.

تعرف على مزيد من المعلومات عن عملاء قطاع الرعاية الصحية لدينا

التصنيع

التصنيع

تستخدم شركات التصنيع حل telepresence لاستكشاف المشكلات وإصلاحها في الوقت الفعلي ولتصميم المنتجات وتطويرها بمزيد من الكفاءة مع التقليل من الوقت المستهلك لدخول المنتج إلى السوق.

تعرف على مزيد من المعلومات عن عملاء قطاع التصنيع لدينا

القطاع العام

القطاع العام

تستخدم الحكومات في جميع أنحاء العالم الاتصالات المرئية، بما في ذلك telepresence لتعزيز برامج العمل عن بُعد وإنشاء الترابط بين وكالاتها ومنح الموظفين وصولاً أفضل إلى الخبراء والاستجابة إلى مشكلات السلامة العامة في الوقت الفعلي بطريقة آمنة بدرجة أكبر.

تعرف على مزيد من المعلومات عن عملاء القطاع الحكومي والقطاع العام لدينا

الصناعات الأخرى

الصناعات الأخرى

تعرف على كيفية استخدام العملاء في قطاعات الطاقة والقانون والقضاء والإعلام والترفيه والخدمات المهنية والبيع بالتجزئة والسلع المغلفة حل telepresence لتطوير صناعاتهم.

تعرف على مزيد من المعلومات عن العملاء في الصناعات الأخرى الذين ساعدناهم على التطور