سلسلة موجّهات ASR 1000 من Cisco لموّفري الخدمة

تغيير حافة الشبكة بشكل كلي

تعمل موجّهات Cisco ASR 1000 Series Aggregation Services Routers على إدخال تغيير كلي على حافة شبكة موفري الخدمات من خلال تقديم أداء، وقدرات خدمات وموثوقية رائدة في المجال الصناعي في جهاز صغير الحجم. وهي تمكّن توفير خدمات للمستهلكي وخدمات مهنية من "أي نوع" معقدة بطريقة أكثر فعالة، ومرنة، وفعالة من حيث التكلفة

مسابقة الحياة المتصلة

تُعتبر موجّهات Cisco ASR 1000 Series أولى موجّهات خدمات التجميع وأولى منتجات Cisco IP NGN التي قامت بتضمين محرك موجّهات حقيفي لتقديم خدمات تستند إلى حافة الشبكة.

قامت موجّهات Cisco ASR 1000 Series بتأسيس فئة أسعار/أداء جديدة بشكل كامل لحلول توجيه حافة الشبكة لا توجد خدمات توجيه تنافسية لحافة الشبكة باستطاعتها أن تجاري أداء المعالجة أو مرونة الشبكة التي توفرها موجّهات Cisco ASR 1000 Series لتجميع الخدمات الداخلية من "أي نوع" أو الخدمات المهنية المدارة.

تعود سلسلة الموجّهات هذه بالفائدة على موفري الخدمات وذلك من خلال توفير:

  • أداء معالجة رائد في المجال الصناعي وذكاء في الخدمات وفق مستوى سعر منخفض جديد
  • انخفاض ملحوظ في النفقة الرأسمالية (CapEx) وتكاليف التشغيل (OpEx)
  • تقديم "فوري" للخدمات، وقابلية توسيع سوق الإنفاق وتوليد الإيرادات من الخدمات المهنية والمدارة.

تعمل موجّهات Cisco ASR 1000 Series على إدخال تغيير كلي في حافة شبكة من خلال:

  • تسريع تقديم الخدمات بواسطة طاقة معالجة متوازية محسّنة
  • تأسيس نموذج توجيه جديد لحافة الشبكة من خلال الأداء مقابل السعر للتوجيه المتقدم في المؤسسات، وحافة شبكة موفري الخدمات، وتجميع النطاق العريض
  • تسهيل التقارب والابتكار في تجميع الشبكة الواسعة WAN، وخدمات مدارة للأجهزة الموجودة في المبنى الخاص بالعميل (CPE)، وخدمات حافة شبكة موفري الخدمات
  • تخفيض تكاليف التشغيل (OpEx) والنفقة الرأسمالية (CapEx) من خلال تسهيل الخدمات المدارة أو المستضافة عبر هندسات وبيئات تشغيل مماثلة
  • استخدام أول محرك موجّهات مدمج وقابل للبرمجة بشكل كامل لتوفير قابلية توسيع، وفعالية في التشغيل، وسرعة في الخدمات، ومرونة في الشبكة تفوق ما يستطيع أي معالج وجهات تقديمه اليوم.

تستخدم هذه الموجّهات أيضاً برنامج Cisco IOS XE Software الجديد (تم إدخاله مع موجّهات Cisco ASR 1000 Series كنظام تشغيل تركيبي) باستناده إلى Cisco IOS Software Release 12.2SR، يستطيع البرنامج الجديد توفير حزم تركيبية، وسرعة في الميزات، ومرونة فعالة. باستطاعة المرونة القصوى والأداء القوي الذي يتمتّع به معالج Cisco ASR 1000 Series Embedded Services Processor تمكين أمان الشبكة، وتحسين حركة المرور، وCisco IOS Firewall، والعديد من الميزات الأخرى المتقدمة التي سيتم تطبيقها في Cisco IOS XE دون الحاجة إلى أجهزة إضافية. بالنسبة إلى موفري الخدمات، تسهّل موجّهات Cisco ASR 1000 Series عملية تقديم خدمات العملاء والخدمات المهنية المعقدة بطريقة أكثر فعالية، ومرونة، واكثر فعالية من حيث التكلفة.

تقرير اختبار الابتكارات العالية الأداء (ارتباط بتقرير Isocore‏)
يفيد تقرير Isocore بأن موجّهات Cisco ASR 1000 توفر أداء عالياً، وخدمات قابلة للتوسيع لحافة شبكة المؤسسات وموفري الخدمات.

تمكّن موجّهات Cisco ASR 1000 Series قدرات الخدمات المدارة المتزامنة لموفري الخدمات من خلال تقديم "فوري" عبر نظام أساسي صغير الحجم، يضم أجهزة منفصلة.
تقدم الخدمات المدارة التي تم تمكينها بواسطة موجّهات Cisco ASR Series الفوائد التالية:

  • التقديم الفوري للخدمات: إزالة الحاجة إلى تقديم الأجهزة أو الخدمات القائمة على الخوادم التركيبية من نوع blade، مما يؤدي إلى إزالة الحاجة إلى المكالمات المتعلقة بالخدمات وتخفيض تكاليف التشغيل
  • توافر استثنائي: إزالة تعطّل العمل افتراضياً من خلال ترقيات وتعطّل للعمل مخطط له
  • قابلية برمجة محسّنة: السماح لموفري الخدمات المدارة ببرمجة إدراك التطبيقات، مما يسمح بتعيين أولوية الخدمات بالنسبة إلى أي محتوى من أو إلى أي جهاز مطبّق وفق قاعدة كل خدمة على حدة، مما يسمح للشبكة برفع أولوية خدمات VoIP الصوت عبر IP أو خدمات الفيديو التي لا يمكنها أن تتحمّل الانتظار أو تقلقل الإرسال.

لوحة مناقشة الخدمات المدارة وCisco ASR 1000 Series‏ (ارتباط بـ VOD‏)
شاهد المناقشة التي أجراها الخبراء المهنيون والفنيون في Cisco حول كيفية قيام موجّهات Cisco ASR 1000 Series بإدخال تغيير كلي على الخدمات المدارة العالية التوافر. (الفيديو ـ 0:00 دقيقة)

الخدمات المدارة وموجّهات Cisco ASR 1000 Series Routers ‏ (ارتباط بـ VoD)
يناقش هذا الفيديو المؤلف من 3 أجزاء سوق الخدمات المدارة؛ ويقدم Cisco ASR 1000 Series Routers؛ ويقدم عرضاً موجزاً لبعض الخدمات المدارة الأولية. (الفيديو ـ 0:00 دقيقة)
           
عرض عام للخدمات المدارة وCisco ASR 1000 Series Routers
تعرّف أكثر على الفوائد الإجمالية لموجّهات Cisco ASR 1000 Series للخدمات المدارة (ارتباط بالمستند عرض عام للخدمات المدارة)

حماية حافة الشبكة في لعبة جديدة

تشغيل اللعبة الجديدة عبر الإنترنت لموجّهات Cisco ASR 1000 Series

> بدء اللعبة

إلى أي مدى "تحافظ على البيئة"؟

تغيير العلاقات بين الموفر والعميل بشكل كلي

> بدء الحاسبة

عرض توضيحي في Flash لـ Cisco ASR 1000 Series

تعرّف أكثر على الميزات، والفوائد والمواصفات المبتكرة لموجّهات Cisco ASR 1000 Series (إدراج FLASH DEMO‏)


المزيد من الموارد

دعنا نساعدك