الاستفادة من Unified Communications

الاستفادة من Unified Communications

تتطلع الشركات نحو حلول Unified Communications لزيادة الإنتاجية والابتكار سواءً داخل المنظمات ومع العملاء والشركاء والموردين. من الفوائد التي ينطوي عليها هذا النهج نذكر ما يلي:

  • تمكين نماذج جديدة من التعاون
  • إثراء التطبيقات المؤسسية التقليدية بقدرات وسائل الاتصالات الحديثة
  • التخلص من أساليب الاتصال والتعاون الرأسية (المنغلقة على نفسها) في عمليات الأعمال الهامة
  • زيادة كل من الإنتاجية والسرعة

من أجل تحقيق أقصى استفادة من فوائد Unified Communications، أنت بحاجة إلى بنية تحتية للشبكة تتضمن كلا ً من عنصري الذكاء والتناسق.

توفر الشبكات المصممة باستخدام إطار عمل بنية الشبكة القائمة على الخدمات (SONA) التي تقدمها سيسكو أفضل أساس يوضع للاتصالات الموحَّدة (Unified Communications) المنتشرة على مستوى المؤسسة. يتيح لك استخدام هذا النهج البنيوي تشغيل أنواع متعددة من قدرات الاتصالات في نفس الوقت وبشكل يُمكنك الاعتماد عليه. كما يوفر أيضًا خدمات الأمان، مثل إدارة الهويات وتشفير البيانات.

ومن بين المزايا الرئيسية التي من شأنها أن تتيح لك الاعتماد على هذه الخدمات نخص بالذكر تصميم عمليات أعمال تدعم التعاون بطرق تساهم في نمو شركتك واحتفاظها بميزتها التنافسية.

الميزات

كاثاي باسيفيك تُحدث تحولاُ في ثقافة البنية المؤسسية
(فيديو - 03:08 دقائق)
تتمتع البنية المؤسسية لشركة كاثاي باسيفيك بالمرونة والسرعة للمتطلبات التي تفرضها الأعمال من خلال تزويد عائد الاستثمار (ROI) بمشروع واحد في المرة الواحدة.

العمل معًا لتحقيق نتائج أفضل: SONA وUnified Communications
تعرّف على كيفية قيام شبكتك بدعم التطبيقات المركبة والمبتكرة التي من شأنها تعزيز الموجة التالية للقدرة الإنتاجية في المؤسسة.

دمج المهاتفة باستخدام بروتوكول الإنترنت في أعمالك
تعرّف على كيفية قيام بيئة التطبيقات الموحَّدة التي تقدمها سيسكو (Cisco's Unified Application Environment) بمساعدة فرق تقنية المعلومات لديك على تطوير تطبيقات المهاتفة عبر بروتوكول الإنترنت بسهولة ويسر.

الحلول ذات الصلة

دعنا نساعدك