الإسراع من الابتكار العالمي

الإسراع من الابتكار العالمي

تمثل العولمة تحولاً أساسيًا في كيفية تنمية الابتكار على مستوى الأفراد والمؤسسات والبلدان. وفي هذا السياق تساعد الفرص العالمية اليوم الشركات على تحديد الأسواق الجديدة وخدمتها بمجموعة فريدة من المنتجات والخدمات. ويسير الابتكار والتطبيق على وتيرة سريعة ومتصاعدة في الدول النامية نظرًا للحداثة التي تتسم بها كافة الملامح الهامة في تلك البلاد. على سبيل المثال، في المدينة الاقتصادية الخاصة بالملك عبد الله بالمملكة العربية السعودية، يمكن أن تنتشر الأبنية الذكية التي تستخدم الوسائل التقنية على نطاقٍ واسع بسرعة أعلى لأنه لا يتعين على الشركات إجراء الترحيل من البنية التحتية ذات الأصول الراسخة لتقنية المعلومات أو إدخال التحسينات الجديدة على المباني القديمة.

وجدير بالذكر أن المساهمة التي يقدمها الابتكار العالمي لا تقتصر على إحداث التحول في البلاد والصناعات، بل يمكنه أيضًا أن يساهم في تطوير شركتك:

  • فبفضل وسائل الاتصالات البصرية الغنية بالميزات عبر جميع أنحاء العالم، يمكن للشركات تبادل الأفكار الجيدة وأفضل الممارسات بسرعة أكبر فيما بين فرق العمل الموزَعة والظاهرية.
  • عن طريق استخدام الشبكة باعتبارها نظامًا أساسيًا للاتصالات، يمكنك تحقيق التعاون على نحوٍ أسرع.
  • كما يمكن للموظفين لديك تبادل المعلومات بشأن الاحتياجات الخاصة في البيئات المحلية، وبالتالي طرح منتجات تفي بالمتطلبات في الأسواق الجديدة بشكلٍ أسرع.

الميزات

أول مدينة ذكية في العالم

تعرّف كيف استطاعت سيسكو وضع البنية التحتية الجديدة لمدينة الملك عبد الله الاقتصادية؛ والتي تعد أول المدن المتكاملة من الناحية التقنية على مستوى العالم.

الحلول ذات الصلة

خدمات وحلول سيسكو لإحداث تحول في الأعمال

الحلول الصناعية

دعنا نساعدك