تحسين SOA بفضل الخدمات المستندة إلى الشبكة

تحسين SOA بفضل الخدمات المستندة إلى الشبكة

إن التطبيقات المركبة القائمة على البنى المستندة إلى الخدمات (SOA) يمكن أن توفر مرونة هائلة. فبفضل تصميمها بالشكل السليم، توفر هذه التطبيقات مستويات عالية من السرعة والإنتاجية للشركة نظرًا لإمكانية إعادة تكوينها على نحوٍ سريع نسبيًا. ومع ذلك، فالتحدي المتزايد الذي يواجه مصممي تقنية المعلومات بالمؤسسات يتمثل في ضمان سرعة تشغيل كافة عناصر التطبيقات هذه بكفاءة وبشكلٍ آمن. مما يتطلب منك نشر شبكة واسعة الانتشار موثوقة يمكن الاعتماد عليها.

إن الخدمات القائمة على الشبكة التي تقدمها بنية الشبكة المستندة إلى الخدمات (SONA) من سيسكو تعمل على تمكين وتحسين وإثراء الأداء والآمان وتجربة المستخدم النهائي للتطبيقات القائمة على SOA (البنى المستندة إلى الخدمات).

تساعدك التطبيقات المركبة على بناء قدرات جديدة على وجه السرعة من العناصر الموجودة، مما يتيح لك الإسراع من وتيرة عمليات الأعمال وكسر الحواجز التي تعترض التعاون الفعال. والتطبيقات التي تم تصميمها باستخدام خدمات الشبكة تتسم بدرجة فعالية أعلى من تلك المصممة دون الاستفادة من الشبكة، والتي تُعد بمثابة عنصر رئيسي لتحقيق السرعة في الأعمال.

الميزات

تحسين SOA وتقنيات Web 2.0 (الجيل الثاني من الويب) بفضل Cisco SONA
حقق الحد الأقصى من التطبيقات المركبة من خلال البنية التحتية لشبكتك.

الشبكة وبنى التطبيقات الجديدة (ملف PDF - حجمه 701 كيلوبايت) درست شركة فورستر للاستشارات (Forrester Consulting) أهمية الشبكات في بنى التطبيقات من الجيل الثاني.

اتجاهات تسليم التطبيقات
(فيديو - 11:05 دقيقة)
روب وايتلي بشركة Forrester واثنان من الموظفين التنفيذيين بشركة سيسكو يتبادلون الآراء حول مستقبل تقديم التطبيقات.

الحلول ذات الصلة

دعنا نساعدك