تحسين الكفاءة

تحسين الكفاءة

كلما استطاعت الشركات استخدام أصول تقنية المعلومات الموجودة لديها بكفاءةٍ أعلى - كالخوادم والتخزين والشبكات وغيرها من المعدات - تحسنت عائدات الاستثمار. ويعني ذلك أيضًا أنه يمكنك تأجيل شراء معدات جديدة وبالتالي خفض تكاليف الطاقة والتبريد بشكل ملحوظ. وتنظر الشركات إلى برامج التوصيل الظاهري باعتبارها وسيلة للزيادة من استخدام الخوادم إلا أن بعض كبار رجال الأعمال يتساءلون بالفعل عن تعقيدات عمليات التشغيل التي سوف تثمر عنها هذه الاستراتيجية الحديثة.

إن التوصيل الظاهري ينصب تركيزه غالبًا حول الخوادم كما يركز كذلك إلى حد ما على التخزين. إلا أنه يمكنك اكتساب مستويات أعلى من الكفاءة من خلال تطبيق التوصيل الظاهري على شبكتك بأكملها. فبفضل بعض أوجه التقدم التقني الرئيسية ـ التي يصاحبها إعادة تكوين العمليات التشغيلية والبنى، يمكن للشبكة أن تلعب دورًا رئيسيًا في إنشاء بنية تحتية ظاهرية للحصول على مستويات من الكفاءة تتزايد يومًا بعد يوم.

إن الهدف من تأسيس بنية تحتية سائدة وقابلة للتوسعة هو تخطي المجالات المخزنة مسبقًا وتوحدها في نسيج من الخدمات الظاهرية والمشتركة التي يمكن تدبيرها في جزء يسير من الوقت لتكوين بيئة تطبيقات تقليدية.

الميزات

اتخاذ الإجراءات السليمة لتخفيض التكاليف

من خلال توفير عائد استثمار (ROI) ومع عملية تشغيل أكثر سرعة لتقنية المعلومات ومن خلال توفر ميزة الاستمرارية، يتيح التوصيل الظاهري للشركات اتخاذ الإجراءات السليمة لصالح الأعمال وبيئة العمل.


الحلول ذات الصلة

دعنا نساعدك