استخدام البنية في محاذاة تقنية المعلومات بالأعمال

استخدام البنية في محاذاة تقنية المعلومات بالأعمال

إن الشركات التي تفكر برؤية مستقبلية تتجه الآن نحو رؤية تحمل في طياتها محاذاة الأعمال واستراتيجية تقنية المعلومات والبنية بعضها ببعض. فاستنادًا إلى أساس الشبكة الحالي الذي تتمتع به مؤسستك، يمكن لها السعي نحو استراتيجية بنية مؤسسية تمكنها من إضفاء الابتكار سريعًا على نماذج الأعمال وعملياتها. فبدلاً من إهدار الوقت والمال في تجميع تطبيقات فردية، يمكنك ربط البنية التحتية المعيارية ومكونات التطبيقات لاستخدامها عبر مختلف الإدارات والأقسام.

فعن طريق اعتماد مثل هذا الأسلوب المدروس لإدارة التغيير وتمكينه، يمكن لمؤسستك أن تستمد السرعة والكفاءة ليس فقط عن طريق الاستفادة المثلى من نموذج أعمال محدد، ولكن عن طريق التكيف سريعًا مع الأوضاع التنافسية المتطورة، وبالتالي الإسراع من قيمة الأعمال على مستوى الشركة بأكملها.

ونظرًا لأن تقنية المعلومات تقضي وقتًا أقل فيما يتعلق بالتكامل والصيانة من خلال تطبيق معايير المؤسسة فيمكنها تقديم حلول تخدم متطلبات الأعمال على نحوٍ أسرع.

إن بنية الشبكة القائمة على الخدمات من Cisco ـ وهي إطار عمل مفتوح للخدمات المستندة إلى الشبكة ـ تعمل على توفير البنية والتوجيه اللازمين لتقنية المعلومات لدمج خدمات الشبكة في خرائط الطرق البنيوية الخاصة بها. وبالعمل مع إطار عمل بنية المؤسسة الحالي، تعتبر الخدمات المستندة إلى الشبكة التي تقدمها سيسكو من بين الأصول التي يمكن إعادة استخدامها التي تساعد على تخفيض تكاليف التشغيل وزيادة القدرة الإنتاجية وإنشاء تدفقات جديدة للإيرادات.

الميزات

استخدام بنية الموسسات لتقديم قيمة الأعمال
إن اتباع أسلوب بنية المؤسسات يساعدك على محاذاة تقنياتها واستراتيجيات أعمالها لبلوغ أهدافك.

تصميم تقنية المعلومات لأجل تحقيق النجاح
(فيديو - 01:20 دقيقة)
كريج هينكلي، نائب رئيس قسم تقنية المعلومات في سيسكو، يحدد المحاور الثلاثة الأساسية التي تقوم عليها استراتيجية تمكين تقنية المعلومات في سيسكو.

الحلول ذات الصلة

دعنا نساعدك