استخدام البنية في محاذاة تقنية المعلومات بالأعمال

استخدام البنية في محاذاة تقنية المعلومات بالأعمال

إن الشركات التي تفكر برؤية مستقبلية تتجه الآن نحو رؤية تحمل في طياتها محاذاة الأعمال واستراتيجية تقنية المعلومات والبنية بعضها ببعض. فاستنادًا إلى أساس الشبكة الحالي الذي تتمتع به مؤسستك، يمكن لها السعي نحو استراتيجية بنية مؤسسية تمكنها من إضفاء الابتكار سريعًا على نماذج الأعمال وعملياتها. فبدلاً من إهدار الوقت والمال في تجميع تطبيقات فردية، يمكنك ربط البنية التحتية المعيارية ومكونات التطبيقات لاستخدامها عبر مختلف الإدارات والأقسام.

فعن طريق اعتماد مثل هذا الأسلوب المدروس لإدارة التغيير وتمكينه، يمكن لمؤسستك أن تستمد السرعة والكفاءة ليس فقط عن طريق الاستفادة المثلى من نموذج أعمال محدد، ولكن عن طريق التكيف سريعًا مع الأوضاع التنافسية المتطورة، وبالتالي الإسراع من قيمة الأعمال على مستوى الشركة بأكملها.

ونظرًا لأن تقنية المعلومات تقضي وقتًا أقل فيما يتعلق بالتكامل والصيانة من خلال تطبيق معايير المؤسسة فيمكنها تقديم حلول تخدم متطلبات الأعمال على نحوٍ أسرع.

إن بنية الشبكة القائمة على الخدمات من Cisco ـ وهي إطار عمل مفتوح للخدمات المستندة إلى الشبكة ـ تعمل على توفير البنية والتوجيه اللازمين لتقنية المعلومات لدمج خدمات الشبكة في خرائط الطرق البنيوية الخاصة بها. وبالعمل مع إطار عمل بنية المؤسسة الحالي، تعتبر الخدمات المستندة إلى الشبكة التي تقدمها سيسكو من بين الأصول التي يمكن إعادة استخدامها التي تساعد على تخفيض تكاليف التشغيل وزيادة القدرة الإنتاجية وإنشاء تدفقات جديدة للإيرادات.

الميزات

استخدام بنية الموسسات لتقديم قيمة الأعمال
إن اتباع أسلوب بنية المؤسسات يساعدك على محاذاة تقنياتها واستراتيجيات أعمالها لبلوغ أهدافك.

تصميم تقنية المعلومات لأجل تحقيق النجاح
(فيديو - 01:20 دقيقة)
كريج هينكلي، نائب رئيس قسم تقنية المعلومات في سيسكو، يحدد المحاور الثلاثة الأساسية التي تقوم عليها استراتيجية تمكين تقنية المعلومات في سيسكو.

الحلول ذات الصلة

دعنا نساعدك

Align IT to Business with Architecture

Align IT to Business with Architecture

Forward-thinking companies are moving toward a vision in which business and IT strategy and architecture align. Building upon its existing network foundation, your organization can pursue an enterprise architecture strategy that enables it to rapidly add innovation to business models and business processes. Instead of spending time and money integrating single applications, you can link standardized infrastructure and application components for use across different departments and divisions.

By adopting such a deliberate approach to managing and enabling change, your organization can derive agility and efficiency not by optimizing around one specific business model, but by adapting quickly to evolving competitive situations and thereby accelerating business value across the entire company.

Because IT spends less time on integration and maintenance concerns through the adoption of enterprise standards it can more rapidly deliver solutions that serve business needs.

The Cisco Service-Oriented Network Architecture, an open framework for network-based services, provides the structure and guidance for IT to incorporate network services into their architectural roadmaps. Working with your existing enterprise architecture framework, Cisco network-based services are among the reusable assets that help to lower operating costs, increase productivity, and generate new revenue streams.


Use Enterprise Architecture to Deliver Business Value
Adopting an enterprise architecture approach can help you align their technology and business strategies to achieve your goals.

Structuring IT for Success
(Video - 01:20 min)
Craig Hinkley, Cisco VP of IT, outlines three main pillars of the Cisco IT Enablement strategy.

Related Solutions

Let Us Help