واين هول

المدير العام والمدير الإداري في سيسكو - دولة الإمارات العربية المتحدة


يشغل واين هول منصب المدير العام والمدير الإداري في سيسكو بدولة الإمارات العربية المتحدة. وبموجب هذا المنصب، يتولى هول مسؤولية كافة أعمال سيسكو سيستمز في أنحاء الإمارات. وتتضمن مسؤولياته الرئيسية إدارة أعمال سيسكو في الدولة، والقيادة الاستراتيجية لحسابات العملاء، وتأسيس المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وإدارة قنوات الموزعين، وإدارة العمليات والأفراد. ويهتم هول بشكل شخصي بإطلاع قادة المنطقة في مجالات السياسة والأعمال على التأثيرات الناتجة عن تكنولوجيا الاتصالات ودورها في إحداث التحولات في المنطقة، كما يهتم بتعزيز مكانة سيسكو في الإمارات العربية المتحدة كشريك يساهم في تحقيق الرؤية المتمثلة في الوصول إلى دولة مترابطة تكنولوجياً.


وترأس هول في السابق مشاريع وأعمال في أنحاء منطقة الخليج وباكستان، وبشكل خاص في دولة قطر التي تعتبر أكبر أسواق سيسكو. حيث كان له الدور الأساسي في تحقيق التعاون بين كل من سيسكو وواحة العلوم والتكنولوجيا في قطر، وذلك من خلال الاتفاقية التي وقع عليها كل من السيد جون تشامبرز، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لسيسكو، وسمو الشيخة موزة بنت ناصر المسند، رئيس مجلس إدارة مؤسسة قطر.


انضم واين إلى سيسكو في عام 2004. ومن خلال منصبه كمدير عام، فقد نجح في دفع أعمال سيسكو الإقليمية لتحقق نمواً في المكاسب الرأسمالية بنسبة 40% خلال 3 سنوات. وقد حاز واين على الجوائز التالية من سيسكو: جائزة أفضل ممارسات للمدير العام في الأسواق الناشئة لعام 2009، وجائزة أفضل عقد للخدمات الاستشارية في الأسواق الناشئة لعام 2009، وجائزة أفضل مدير إقليمي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لعام 2007 وجائزة التميز القيادي في الخليج لعام 2006.


وتشمل خبرة واين هول السابقة 6 سنوات لدى شركة Accenture  في مجال استشارات الأعمال وتكامل الأنظمة، بالإضافة إلى 4 سنوات في شركة IBM، عمل خلالها في مجال استشارات الأعمال وأجهزة الخوادم. وقد نجح في الوصول إلى منصب تنفيذي أول لدى Accenture ، وتنفيذي عالمي لدى IBM.


ركز هول خلال مسيرته المهنية على المشاريع التي تشارك فيها الحكومات، وعلاقات العملاء على مستوى مجلس الإدارة. كما عمل في أنحاء جنوب ووسط إفريقيا والمملكة المتحدة والشرق الأوسط وباكستان.

 

دعنا نساعدك