Guest

ملخص بيان الخصوصية عبر الإنترنت من Cisco

file

مركز الثقة والشفافية

تلتزم Cisco بتوفير وسائل حماية قوية لعملائنا وللمنتجات والشركة. ونحن نؤمن بأن بناء الثقة والحفاظ عليها، يقلل من المخاطر وببساطة يؤدي إلى ما هو صحيح.

ينطبق بيان الخصوصية عبر الإنترنت من Cisco وهذا الملخص على مواقع ويب Cisco ومواقع ويب الشركات التابعة لنا المرتبطة بهذا البيان.

إن Cisco تحترم معلوماتك الشخصية وملتزمة بحمايتها. تعكس بيانات الخصوصية الخاصة بنا المبادئ والمعايير العالمية الحالية بشأن التعامل مع المعلومات الشخصية؛ من إخطارات واختيارات استخدام البيانات والوصول الى البيانات وتكاملها وأمانها ونقلها لأطراف أخرى وتنفيذها/الإشراف عليها. فيما يلي بعض أبرز النقاط في بيان الخصوصية عبر الإنترنت.

المعلومات الشخصية

  • نقوم بجمع المعلومات الشخصية للعديد من الأسباب، مثل معالجة طلبك أو لنقدم لك إمكانية الاشتراك في الرسائل الإخبارية أو لإرسال رسائل اتصال تسويقية أو لتخصيص تجربتك أو فيما يتعلق بخدمة طلب وظيفة.
  • سنقوم بإبلاغك من الغرض من جمع المعلومات الشخصية عند جمعها منك والاحتفاظ بها لتحقيق الأغراض التي جمعت من أجلها أو بما يقتضيه القانون المعمول به أو لأغراض مشروعة.
  • قد نقوم بدمج المعلومات التي جمعناها منك مع المعلومات التي تم الحصول عليها من مصادر أخرى لمساعدتنا على تحسين دقة المعلومات واكتمالها بشكل عام، ولمساعدتنا على تخصيص تفاعلاتنا معك بشكل أفضل.
  • قد نقوم أيضًا بجمع المعلومات المتعلقة باستخدامك لمواقع الويب الخاصة بنا من خلال استخدام العديد من التقنيات بما في ذلك ملفات تعريف الارتباط.

الإشعارات واختيارات استخدام البيانات

  • سنستخدم معلوماتك الشخصية للغرض التي جمعت من أجله ولن نستخدمها لأغراض أخرى دون الحصول أولاً على إذن منك.
  • سنطلب إذنك قبل مشاركة معلوماتك الشخصية مع أطراف ثالثة لأي غرض آخر بخلاف السبب الذي قدمت المعلومات له أو بخلاف ذلك على النحو المنصوص عليه في بيان الخصوصية عبر الإنترنت.
  • للحصول على معلومات تتعلق باستخدامك لمواقعنا، يمكنك إيقاف تشغيل ملفات تعريف الارتباط من المستعرض.

الوصول إلى البيانات وتكاملها

  • لتحديث معلوماتك الشخصية وتفضيلات رسائل الاتصال، اتصل بـ privacy@cisco.com أو قم بزيارة موقع المنتج أو الخدمة المحددة.

أمان البيانات

  • نحن ملتزمون بحماية معلوماتك الشخصية ضد الاستخدام أو الإفصاح غير المرخص به.

النقل الداخلي

  • كشركة عالمية، قد ننقل معلوماتك الشخصية إلى Cisco في الولايات المتحدة، أو إلى أي شركة تابعة لـ Cisco في جميع أنحاء العالم أو إلى أطراف ثالثة تعمل بالنيابة عنا وتقع خارج البلد الذي تم تجميع البيانات منه حيث قد تكون معايير حماية البيانات مختلفة.
  • نحن لا نقوم بنقل معلوماتك الشخصية إلى أطراف ثالثة ما لم تعِد هذه الأطراف الثالثة بتوفير مستوى حماية مماثل لما نقدمه.

المعلومات الهامة

  • نحن نتبع سياسات الخصوصية وممارسات حماية البيانات ليس فقط للامتثال للقانون بل لكسب الثقة في شركة Cisco.
  • تم اعتماد Cisco مسبقًا في الولايات المتحدة (U.S.)-الاتحاد الأوروبي (E.U.) إطار عمل الملاذ الآمن وإطار عمل الملاذ الآمن الأمريكي والسويسري على النحو المنصوص عليه من قبل وزارة التجارة الأمريكية بشأن جمع البيانات الشخصية واستخدامها والاحتفاظ بها من دول أعضاء الاتحاد الأوروبي وسويسرا، ومع ذلك لا يعتمد على الملاذ الآمن من أجل الامتثال لقانون الاتحاد الأوروبي (EU). تشهد Cisco أنها تلتزم بمبادئ خصوصية الملاذ الآمن الخاصة بالإشعار والاختيار والنقل الداخلي والأمان وسلامة البيانات وحق الوصول والتطبيق. في أعقاب قرار محكمة العدل الأوروبية في 6 أكتوبر 2015 بشأن صلاحية الملاذ الآمن، وفي ضوء تطور الأطر التنظيمية، قد تشارك Cisco في أطر عمل أخرى معتمدة من قبل السلطات التنظيمية ذات الصلة من وقت لآخر.

المراجع

لمعرفة المزيد حول ممارسات الخصوصية، راجع الإصدار الكامل لـ بيان الخصوصية عبر الإنترنت من Cisco.

تاريخ آخر تحديث: مارس 2016

بيان الخصوصية

الإصدار الكامل



كيفية الاتصال بنا

البريد الإلكتروني: privacy@cisco.com

البريد: Cisco Systems, Inc.
Legal Department
170 West Tasman Dr.
San Jose, CA 95134 USA