هل لديك حساب؟

  •   محتوى مخصص
  •   منتجاتك والدعم

هل تحتاج إلى حساب؟

إنشاء حساب

ما هي مؤتمرات الفيديو؟

يتكون مكان العمل الحديث من زملاء وفرق متفرقة جغرافيا يرغبون في تحسين تفاعلاتهم اليومية. إنه أمر حيوي في عالم الشركات الذي يعتمد على العمل الجماعي والتعاون لجعل كل شيء حقيقة واقعة. بالنسبة لبعض الشركات ، يعني ذلك اعتماد حلول تعاونية مثل التداول بالفيديو. يُعد عقد المؤتمرات بالفيديو مجموعة فرعية من تقنية مكالمات الويب ، وهو حل تعاون يتيح للمستخدمين إجراء مكالمات من خلال متصفح الإنترنت أو سطح المكتب أو الجهاز المحمول أو جهاز الفيديو. يمكن للمستخدمين نقل الفيديو المباشر أثناء مؤتمر الفيديو لتوفير التفاعلات المرئية التي تشتد الحاجة إليها مع الزملاء ، بما يعود بالنفع على جميع مستويات المؤسسة وعبر جميع الإدارات.

ما هي فوائد حلول مؤتمرات الفيديو؟

لماذا نتحول إلى برنامج مؤتمرات الفيديو؟ انظر حول مكتبك. هل الزملاء الذين تعمل معهم في أغلب الأحيان يجلسون بجوارك؟ أم أنهم يعملون في مدينة مختلفة ، أو حتى في منطقة زمنية مختلفة؟ هناك احتمالات كبيرة أن تكون الإجابة هي الأخيرة ، مما يخلق تحديات في التواصل والتعاون في مكان العمل.

تشمل مزايا مؤتمرات الفيديو تحسين تعاون الفريق ومشاركة الأفكار التي تتيح للعمال التواصل كما لو كانوا معًا ، حتى لو لم يكونوا كذلك. تعني سهولة التخطيط لعقد مؤتمر عبر الفيديو أنه يمكن للفرق الاجتماع بسهولة في أي وقت ، بغض النظر عن موقعها. مع فرق منتشرة في مواقع مختلفة ، فإن مشاركة الوقت مع بعضهم البعض يضفي الطابع الإنساني على التواصل وتكوين الروابط.

تؤدي إضافة عنصر مرئي للاجتماعات مع مؤتمرات الفيديو إلى زيادة مشاركة الفريق أثناء الاجتماعات وبعدها. يسمح الفيديو للمستخدمين بمشاهدة الإشارات غير اللفظية التي قد تكون مفقودة من المكالمات الصوتية فقط وتوفر رؤى ثاقبة في المحادثات. نظرًا لأنه يمكنك الانضمام إلى مكالمة فيديو في أي مكان على أي جهاز ، يمكن للشركات خفض تكاليف السفر وميزانيات التدريب بشكل كبير.

كيف يمكنني استخدام مؤتمرات الفيديو في العمل؟

في يوم عمل متوسط ​​، يمكنك استخدام مؤتمرات الفيديو للتعاون مع زملائك بعدة طرق:

  •     اجتماع الحالة الأسبوعية
  •     إفتتاح المشروع
  •     تدريب الموظفين الجدد
  •     جلسة العصف الذهني السريعة
  •    جلسة مبيعات 
  •     مراجعة مفهوم المنتج
  •     الاجتماع الإداري 1: 1
  •     توصيل الفصول الدراسية عن بعد

ما هي مكونات نظام التداول بالفيديو؟

بناءً على تهيئة سطح المكتب ، يمكن بسهولة الحصول على مكونات نظام مؤتمرات الفيديو ، وهو أحد الأسباب التي تجعل مكالمات الفيديو في كل مكان. المكون الأول لنظام عقد المؤتمرات بالفيديو هو البرمجيات. يتم تخطيط وتشغيل مكالمات الفيديو في البرنامج عبر سطح المكتب أو الهاتف المحمول أو جهاز الفيديو. يمكن أن يحتوي حل مؤتمرات الويب لديك أيضًا على إمكانات الفيديو. تحتوي بعض المكاتب على غرف مؤتمرات عبر الفيديو مجهزة بكاميرات عالية الدقة وشاشات فيديو مصممة خصيصًا لمراقبة مكبرات الصوت والإشراف عليها أثناء الاجتماعات والعروض التقديمية. تحتاج أيضًا إلى اتصال إنترنت سريع وآمن.

ومع ذلك ، لا تحتاج حتى إلى الحصول على غرفة اجتماعات أو مجمع خاص لاستخدام مؤتمرات الفيديو في مكان عملك. تم تصميم خدمات المؤتمرات بالفيديو للعمل مع أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة المحمولة ، بالإضافة إلى كاميرات الويب المستقلة والميكروفونات وتكوين الغرف ، لتجمع الأشخاص في نفس الغرف الافتراضية. العديد من الهواتف الذكية المزودة بكاميرات مدمجة بها تطبيق مكالمة فيديو أصلي مثبت - فكر في FaceTime من iPhone. وفقًا لدراسة أجريت عام 2017 ، ستجذب هذه الموسيقى 3.9 مليون عامل أمريكي يعملون بدوام جزئي على الأقل.

اجعل التواصل أكثر إنسانية

يمكن أن تؤدي إضافة مؤتمرات الفيديو إلى اجتماعاتك اليومية إلى رفع مستوى نتائج فريقك مع المساعدة في خفض الميزانيات التشغيلية والتكاليف. في وقت تزداد فيه المنظمات الموزعة ، يمكن أن يساعد تجميع الأشخاص مع تجربة فيديو مشتركة في إنشاء روابط وإضافة عنصر بشري إلى الاتصالات.

بداية

تعرف على المزيد حول منتجات وحلول مؤتمرات الفيديو من Cisco.