خدمات السحابة الاستشارية

انتقل برحلتك إلى السحابة

يمكنك الوصول إلى Cisco وأدوات وموارد IDC لمساعدتك في تحسين الإستراتيجية السحابية الخاصة بك.

انتقل برحلتك إلى السحابة

آراء المسؤولين التنفيذيين

قم بتطوير الإستراتيجية السحابية الخاصة بك لمواجهة التحديات المستقبلية في العمل.

الإستراتيجية السحابية الخاصة بنا

يقود تنفيذ "إنترنت لكل الأشياء" (loE) لسرعة الابتكار وفرص الأعمال بالإضافة إلى تحديات جديدة لرؤساء أقسام تقنية المعلومات. وتتطلع العديد من الشركات كشركتك لتحسين أعمالها من خلال توفير خدمات إلكترونية جديدة تعزز النمو مع خفض التكاليف والحد من المخاطر وزيادة السرعة. ويبدو على نحو زائد أن الحل لكل ذلك يكمن في البيئات متعددة الشبكات السحابية.

تربط Cisco وشركاؤها البيئات السحابية الخاصة والعامة والمفتوحة والمختلطة مع شبكة البيئات السحابية المتصلة عالميًا، intercloud. فأفضل مزيج من السحابة الخاصة والعامة والمختلطة مختلف لكل شركة. لمساعدتك على الانتقال برحلتك إلى السحابة، جمعت Cisco بالتعاون مع IDC الإحصاءات من أكثر من 3400 منظمة في 17 دولة، وأنشأت أدوات لمساعدتك في وضع خطة اعتماد سحابة قابلة للتنفيذ تعتمد على أهداف عملك.

على عكس النهج المختلطة الأخرى، تتيح الإستراتيجية السحابية الخاصة بنا قابلية نقل حمل العمل عبر Intercloud بأكملها. وهذا متاح بواسطة بنية أساسية مفتوحة عالمية مستندة إلى معايير. يمكننا مساعدتك في التغلب على المشكلات التي تواجهها والتي تتعلق بالأمن واللوائح والامتثال، وذلك بواسطة الحلول الحالية للبيئات السحابية العامة والمختلطة.

نهجنا يمنحك الاختيار من بين مئات الخدمات السحابية على مستوى المؤسسات مع الامتثال للقواعد والتحكم الكامل الذي تحتاجه:

إستراتيجية سحابية كاملة: تمديد البيئات السحابية الخاصة والمختلطة

إستراتيجية سحابية كاملة: تمديد البيئات السحابية الخاصة والمختلطة

تتيح مجموعة منتجات الحلول السحابية من Cisco والنظام البيئي التابع للشركاء خيار إنشاء بيئات سحابية أو استخدام خدمات Intercloud من موفري Intercloud الموثوق فيهم.

للمساعدة في إنشاء بيئات سحابية خاصة مختلطة، توفر منتجاتنا وحلولنا قابلية نقل مفتوحة وعالية الأمان لأحمال عملك عبر بيئات غير متجانسة. نوفر تطبيقات وخدمات سحابية على مستوى عالمي مباشرةً أو من خلال شركائنا للجمهور، كخيارات "البرمجيات كخدمة" كذلك. أو يمكننا إدارة بنيتك الأساسية السحابية نيابة عنك بينما تحافظ أنت على إمكانية الرؤية والتحكم من خلال الخدمات السحابية المُدارة من Cisco.

نساعد موفري الخدمات السحابية العامة على توفير خدمات سحابية مختلفة من خلال بنى Cisco Powered وبرنامج شركائنا البارز.

لمساعدتك في استخدام البيئات السحابية، نوفر تطبيقات وخدمات سحابية على مستوى عالمي مباشرةً ومن خلال شركاء.

بدءًا من قرارك بالشراء أو الإنشاء وحتى ترحيل التطبيقات، تستطيع الخدمات السحابية الاحترافية من Cisco مساعدتك في تخطيط الإستراتيجية السحابية المناسبة وإنشائها وتنفيذها.

دعنا نساعدك