Blogs@Cisco Middle East

مشاركة "سيسكو" تزداد نمواً وتطوراً وتفاعلاً في "جيتكس" 2015

Hierarchical Navigation

بقلم: غسان لبابيدي, رئيس قسم التسويق في "سيسكو" الشرق الأوسط وتركيا

إنه الوقت المنتظر من كل عام لتصبح عبارة "جيتكس" محور كل حديث، سواء في العمل، أم مع الشركاء والعملاء. وكل العاملين في هذا المجال، ممن أعرفهم، يستعدون للتوجه إلى أهم حدث تكنولوجي في منطقة الشرق الأوسط، كما في في كل عام: أسبوع "جيتكس" للتكنولوجيا 2015!

فبعد أشهر من التخطيط والتحضير، على مختلف  المستويات والقنوات- لإيماننا بأن نكون دائماً في الطليعة، وكذلك في سعينا إلى المزيد من الاستثمارات- حان الوقت لتطبيق كل ما عملنا وخططنا له.  ففي كل عام، يعمل فريق التسويق لدينا في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكلٍ مكثف، ليجعل من مشاركة "سيسكو" في "جيتكس" فعالة وغير قابلة للمنافسة، وهذا ما سنحققه هذا العام أيضاً، بل سنجعل من مشاركتنا هذه أكثر نمواً وتفاعلاً.

"جيتكس" هومن أهم الأحداث على خارطة فعاليات "سيسكو"، باعتباره منصة للتفاعل والتواصل مع عملائنا وشركائنا الإقليميين، ونتقاسم وإياهم تطلعاتنا ونتبادل معهم أهم انجازاتنا. كما ويسهم "جيتكس" في تعزيز مستوى حضورنا في المنطقة وانتشار منتجاتنا وحلولنا العملية، وكذلك للتواصل مع جمهورنا ، وإيصال رسالتنا المخصصة له.

في "جيتكس" لهذا العام، ستعرض "سيسكو" كيف يمكن لتوظيف الاستراتيجية الرقمية أن يتيح لدول شركات  منطقة الشرق الأوسط أن تجني كل الفائدة من تقنية "إنترنت الأشياء" (IoT) في الوقت الحالي كما في العصر الجديد من "إنترنت الأشياء" مستقبلاً.

وفي الجناح الخاص بنا، سنتعاون مع  الراعي التقني "إنتل" Intel ، والراعي Titanium "جي بي أم" GBM ، والراعي البلاتيني "ألفا داتا" Alpha Data ، لتقديم "عرض واقعي" لسيناريوهات المدينة الذكية، بما في ذلك عرض شامل عن نمو مدينة حقيقية وقطاع النقل الحكومي فيها.. ومعاً، سوف نطلق رسالة قوية وواضحة حول قدرة  الناشئة الأسواق نمو في والريادة المساهمة على الانترنتقدرة

وفي نواحٍ أخرى من جناحنا، سيجري   سيسكو شركة له توصلت ما أهم  و من أسس الحلول التقنية التي تشكل محوراً مهماً في التحول الرقمي، بما في ذلك قطاعات الأمن، السحابة الرقمية، مراكز البيانات والتحليلات، التنقل، وتطبيق مركزية وترابط البنى التحتية.
وسوف نستفيد من الأرضية التي يوفرها لنا "جيتكس"، لإظهار كيف أن هذه الحلول التقنية تلعب اليوم، وستلعب في المستقبل، دوراً شديد الأهمية في تحسين مستوى الحياة، ليس للأجيال القادمة فحسب، بل للجميع، بمن فيهم جيل اليوم.

وللمرة الأولى على الإطلاق، سيقدّم جناحنا تجربة تفاعلية لـ "جدار وسائل التواصل الاجتماعي"، مع بث حي متعدد القنوات،  يتضمن عرض محتويات الفيديو، ويتيح في الوقت نفسه للزوار تدوين رسائلهم ونشرها، لتظهر هذه الرسائل في الزمن الحقيقي لها Real Time على الجدار،
يشكل "جيتكس" فرصة رائعة لـ "سيسكو"، إلى جانب شركائنا الاستراتيجيين، لإظهار كيف يمكن للبنية الرقمية أن تخلق طابعاً مستداماً وإيجابياً يطال شتى المجالات المجتمعية،

كل عام، يزداد حضورنا في "جيتكس" نمواً وتحسناً نحو الأفضل، ويبدو العام 2015 واعداً جداً بأن يكون الأفضل!
 
زوروا "سيسكو" في قاعة زعبيل- الجناح Z-B40

دعنا نساعدك