Guest

إدارة الشبكة

نظرة عامة على المنتجات

توفر منتجات إدارة الشبكة من Cisco مجموعة متنوعة من أدوات الإدارة التي يمكنها تحسين معدلات الإنتاجية ورضاء المستخدم وتوفير الوقت في آن واحد.

نظرة عامة على المنتجات

توفر مجموعة منتجات إدارة الشبكة من Cisco نطاقًا عريضًا من التقنيات لتلبية احتياجات متنوعة. ويمكن أن تساعدك منتجات إدارة الشبكة من Cisco في:

  • زيادة موارد الشركة والشبكة
  • توفير الوقت اللازم لإدارة الشبكة
  • تحسين إنتاجية الشركة
  • زيادة إرضاء المستخدم

الاتصالات الموحَّدة

تحتاج الشبكات التي تقوم بتوصيل البيانات والصوت والفيديو وتطبيقات الوسائط المتعددة إلى إدارة موحَّدة للشبكة على مستوى النظام. ويوفِّر النطاق العريض من المنتجات في مجموعة Cisco Unified Communications المرونة اللازمة للتطبيقات، وإمكانيات التعاون، والتحكم في المكالمات والتراسل، والاتصالات المرتكزة على بروتوكول الإنترنت IP.

إدارة شبكات TelePresence

يدمج نظام Cisco TelePresence إمكانيات الصوت المتقدمة، والفيديو عالي الدقة، والعناصر التفاعلية مع قوة الشبكة الأساسية لتحقيق تجربة تعاون وجهًا لوجه كأنها تتم بالحضور الفعلي للأشخاص. وتُعد إدارة شبكات TelePresence عاملاً ضروريًا لتحقيق تجربة TelePresence.

ضمان الأداء

تتيح منتجات إدارة الشبكة من Cisco لأخصائيي الشبكات التعامل بكفاءة أكبر مع إدارة موارد الشبكة، والتخطيط للتغييرات في استخدام الموارد، وحلّ المشاكل قبل تأثيرها على المستخدمين. كما أن إمكانيات الوصول السريع إلى قوائم التكوين، والتقارير سهلة القراءة حول حركة مرور البيانات والصوت والفيديو تسمح لمشغلي الشبكة بمراقبة الاتجاهات وتخطيط السعة وتحسين الأداء إلى الحد الأمثل.

إدارة التوجيه والتحويل

تدعم منتجات إدارة الشبكة من Cisco أكثر من 400 نوع من أجهزة Cisco تغطي عمليات إعداد التقارير المفصلة والمراقبة والتكوين. وبالاستعانة بهذه المنتجات، يمكن توفير الوقت والجهد المتعلقين بإدارة الشبكة، مع إمكانية الإدارة المحسنة للمخزون والتكوين، والنشر السريع للبرامج، واستكشاف الأخطاء وإصلاحها بسهولة.

إدارة الهوية

تعد الانتهاكات الأمنية، والوصول غير المنظم للمستخدمين، من الشواغل الرئيسية للشركات. وتوفِّر منتجات إدارة الشبكة من Cisco ميزات إدارة الهوية لحماية النظم والمعلومات من خلال سياسات الهوية والمصادقة الداخلية، والتحكم في الوصول، وميزات الالتزام. وباستخدام منتجات إدارة الشبكة هذه، يمكن للشركات تعزيز الأمن وحماية الأرباح والأصول.

إدارة الشبكة في الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم

صُممت منتجات إدارة الشبكة هذه لمساعدة الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم في التغلب على التحديات التي تواجهها. إذ يمكنها أن تسهم في تعظيم الموارد الحالية، والحفاظ على الكفاءة في مواجهة الضغط التنافسي، وزيادة عائد الاستثمار، وإدارة النمو والتغيرات السريعة.

إدارة تسليم الفيديو والكابل والمحتوى

تساعد منتجات إدارة الشبكة من Cisco، والمصممة لتكون جاهزة للاستخدام مع التطبيقات المتقدمة، في ضمان مستويات عالية من الأداء والتوافر بما يحقِّق إرضاء المشترك بصورة أكبر. فمع منتجات إدارة الشبكة من Cisco، يمكن للمشتركين الوصول إلى خدمات الجيل التالي، مثل الاتصال الهاتفي المرتكز على بروتوكول IP، والفيديو المتاح حسب الطلب، والألعاب التفاعلية.

 

للحصول على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة: إدارة الشبكة