Guest

الجدار الناري

حلول لأمن الشبكات

اكتشف لماذا يُعد الجدار الناري مكونًا أساسيًا في أمن الشبكات، وتعرّف على حلول الجدار الناري المتكاملة والجديرة بالثقة من Cisco.

 

الجدار الناري

يُعدّ وجود جدار ناري يمكن الاعتماد عليه السمة المميِّزة للشبكات التي تتمتع بمستوى عالٍ من الأمن. وتدعم الشبكات العمليات والتطبيقات الحيوية والحساسة، كما توفّر بنية تحتية مشتركة لخدمات البيانات والصوت والفيديو المتقاربة. وتعمل Cisco على تضمين أمن الجدار الناري في الشبكة بالكامل، وكذا دمج خدمات الأمن في كافة منتجاتها، بدلاً من توفير حلول جزئية تحقِّق مستوىً متدنيًا من الأمن. هذا النهج من Cisco يجعل أمن الجدار الناري جزءًا شفافًا وقابلاً للتوسعة والإدارة ضمن البنية التحتية للشبكات والأعمال.

جدار ناري مخصّص حسب الشبكة

يستند كل جدار ناري من Cisco على أنظمة معيارية وقابلة للتوسعة، ويُصمّم على نحو يجعله قادرًا على استيعاب متطلبات الأمن الخاصة ببيئات الشبكات المختلفة. ويمكن نشر الجدار الناري بشكل مستقل لتأمين منطقة معينة ضمن البنية التحتية للشبكة، أو يمكن تجميعه لتوفير نهج دفاع في العمق متعدد الطبقات. وتم تصميم كافة حلول الجدار الناري من Cisco وفقًا لأفضل الممارسات والتوجيهات الملائمة لحلول العالم الحقيقي.

 

للحصول على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة: تأمين أعمالي