تنفيذ الشبكات المعرفة بالبرمجيات

الشبكات المعرفة بالبرمجيات (SDN)

تسريع عمليات نشر التطبيقات

نشر التطبيقات بسرعة العمل نفسها

هناك تغير سريع في طلبات التطبيقات في بيئات مركز البيانات. تدرس منظمات تكنولوجيا المعلومات أدوات الأتمتة السحابية وبنى الشبكات المعرفة بالبرمجيات (SDN) لتسريع تقديم التطبيقات وخفض تكاليف التشغيل وزيادة سرعة العمل.

تتيح البنية التحتية لتطبيقات Cisco المركزية (ACI) و النظام الأساسي المتطور لخدمات Cisco نطاقات شبكات وتكنولوجيا معلومات مختلفة، بما في ذلك الحوسبة والتخزين والأمان والشبكة للعمل معًا في ظل إطار أتمتة واحد يعالج كل الخدمات والموارد المطلوبة التي تدعم أحد التطبيقات. ويعمل هذا على تقسيم المخازن التقليدية وتبسيط العمليات وخفض فترات النشر.

نشر التطبيقات بسرعة العمل نفسها

خفض أوقات وجهود النشر بفضل ACI

تتطلب الشركات وعمليات النشر المستندة إلى البيئة السحابية المزيد من السرعة من البنية الأساسية لتكنولوجيا المعلومات. من المقاييس الرئيسية في منظمات تكنولوجيا المعلومات القدرة على التكيف مع متطلبات الأعمال سريعة التغير وفرص الإيرادات وازدحام الشبكات.

تعمل ACI على أتمتة سير العمل المرتبط بوضع حمل العمل وتقديم الشبكات والخدمات وتوفير التطبيقات المتطورة. وتعمل الأتمتة المستندة إلى النهج والمتكيفة مع المتطلبات الخاصة بالمنظمات والتطبيقات على تسريع هذا التوفير من أسابيع إلى ساعات أو حتى دقائق، حسب تعقيد بيئة التطبيقات. تتم إدارة وتخزين نهج التطبيقات مركزيًا في وحدة التحكم الخاصة بتطبيق سياسة البنية الأساسية (APIC)، ويتم توزيعها على أجهزة الشبكات والأمان لتنفيذ سياسات تطبيقات التنقل بسهولة وكفاءة.

تعمل لغة وطراز النهج المركزيان الفرديان على جعل الإدارة والتعديل المستمرين للنهج عبر العديد من التطبيقات بل وربما عدة مئات الأجهزة سهلين وبسيطين وأسرع قدرة على التوسعة.

نشر التطبيقات بسرعة العمل نفسها

ما الذي تنقله ACI؟

نشر التطبيقات بسرعة العمل نفسها

تساعد بنى Cisco ACI على نشر التطبيقات بسرعة العمل نفسها.