الإنترنت لكل شيء (IoT)

توفر Cisco طرقًا جديدة لإدارة البيانات وتخزينها في البيئات السحابية ومراكز البيانات. تعرّف على حلول Cisco الخاصة بالصناعة التي بإمكانها تحسين الإنتاجية والكفاءة في التصنيع والتعدين والنفط والغاز والنقل والمواصلات والمرافق العامة.

التصنيع

التصنيع

بدأ مجال التصنيع بالفعل في قطف ثمار الإنترنت لكل شيء. بإمكان Cisco نقل عمليات التصنيع الخاصة بك من البروتوكولات الشخصية إلى الأنظمة القائمة على معايير IP، وتقديم تكامل أفضل للعمليات مع الجانب الخاص بالعمل من مؤسستك.

التعدين

حلول التعدين

بفضل الإنترنت لكل شيء، هناك طرق جديدة مبتكرة لشركات التعدين لتحسين معايير السلامة والمراقبة في جميع العمليات. تتعاون Cisco عالميًا مع شركاء المجال لتقديم حلول تواجه بفاعلية هذه التحديات. تشمل أمثلة التعاون التركيز على تغير المتطلبات التنظيمية واعتبارات السلامة والوصول الآمن للغاية إلى المعدات والبيانات والتحكم في الإنتاج وتتبع العناصر.

النفط والغاز

النفط والغاز

تتيح ميزة الإنترنت لكل شيء لشركات النفط والغاز الربط بين جميع أجزاء عملياتها عالميًا. بإمكان Cisco مساعدة المشغّلين في ربط الحقول ومنصات وأدوات الحفر والخزانات عن بُعد بشبكة قائمة على المعايير، تتضمن أنظمة تقنية المعلومات. باستخدام تقنيات Cisco ومشغّليها ومورّديها، يمكنك تحسين أزمان دورات التخطيط والنمذجة وتسريع نشر الأجهزة والخدمات وتحسين الأمان وخفض وقت التعطل.

النقل والمواصلات

النقل والمواصلات

تتيح ميزة الإنترنت لكل شيء لمجال النقل والمواصلات فرصة ربط الأشخاص وتحسين الأمان والتواصل بشكل أكثر فاعلية وتحويل مراكز النقل والمواصلات إلى مراكز مجتمعية. تعمل حلول النقل والمواصلات المتصلة من Cisco على دعم مجال السيارات—بما في ذلك أساطيل المركبات والسيارات المتصلة ومركبات الطوارئ والسلامة العامة والمركبات والموانئ, والسكة الحديد والطرق— مع المنتجات القائمة على المعايير والقابلة للتوسعة وعالية الأمان.

المرافق العامة

المرافق العامة

تعرض Cisco محفظة شاملة من حلول البنى التحتية والخدمات المهنية للمساعدة في تشغيل الشركات. يمكن لمشغّلي الشبكات الحصول على المزيد من القيمة من عملياتهم على نظام أساسي لشبكة فردي ذكي عالي الأمان. يمكن لحلولنا سد الفجوات خلال شبكتك وشبكاتك الحقلية لتوفير خدمات تشغيل وشبكة وأمان فعالة.

تابعنا

تعريف Cisco للإنترنت لكل شيء

تكامل ميزة الإنترنت لكل شيء لربط الأشخاص والبيانات والمزيد (دقيقتان)

شاهد الآن