الإنترنت لكل شيء (IoT)

محفظة منتجات الإنترنت لكل شيء من Cisco

تتمتع Cisco بخبرة 30 عامًا ومحفظة كبيرة من المنتجات والخدمات. يمكننا مساعدتك في الربط بين الأنظمة لتحقيق كفاءة لا نظير لها وزيادة الإنتاجية وخفض المخاطر. بالتعاون مع شركائنا في عالم التكنولوجيا، يمكننا مساعدتك في التوسيع لاستيعاب النسبة المتزايدة لاستخدام الشبكات. كما سنساعدك في استخدام تحليلات البيانات المتقدمة ومجموعة جديدة من التطبيقات الذكية لتحسين إنتاجية العاملين مع تعزيز الأمان.

مع منتجات الإنترنت لكل شيء من Cisco، يمكنك تحقيق:

  • كفاءات تشغيلية جديدة
  • سلامة وأمان محسنان
  • مراقبة وتحكم موزعان
  • صناعة قرار أسرع وأفضل
  • فرص عمل ومصادر دخل جديدة
شبكات صناعية

شبكات صناعية

منتجات Cisco من الشبكات الصناعية مصممة لخفض استهلاك الطاقة والأداء في البيئات القاسية والنشر في المساحات الصغيرة.

الشبكات الحقلية

الشبكات الحقلية

توفر منتجات الشبكات الحقلية من Cisco مراقبة وتحكم واسعي النطاق لشبكات توزيع الطاقة لتحسين توفير الطاقة والمساعدة في بناء مجتمع معدل استخدامه للكربون منخفض. نقدم وصولاً لاسلكي عالي الأمان واسع النطاق يعتمد على معايير 802.11n مع مراقبة متكاملة لكشف تداخل الترددات الراديوية وتصنيفها والتخفيف من حدتها.

شبكات مضمّنة

شبكات مضمّنة

تقديم تطبيقات وخدمات جديدة بدمج المهام الحرجة للشبكة مع التقنيات الخارجية. بإمكان شبكات Cisco المضمّنة حماية شبكتك من الدخول غير المصرح به وغير المعتمد باستخدام دمج المستخدمين ومصادقة الأجهزة.

الإدارة وتمكين التطبيق

الإدارة وتمكين التطبيق

يمكن للإدارة وتمكين التطبيق زيادة سرعة الاتصال الذكي بين الأجهزة الذكية وخلق طرق جديدة لتلك الأجهزة حتى تتفاعل مع بعضها البعض.

الأمان المادي وعبر الإنترنت

الأمان المادي وعبر الإنترنت

يساعد الأمان المادي وعبر الإنترنت من Cisco في توفير مراقبة متميزة وحماية مستمرة من التهديدات عبر الشبكة المتصلة ، من المراقبة إلى التحكم في الوصول وحتى محاولات الدخول غير المرخص إلى أجهزة الكمبيوتر.