تحقيق التوافق في عالم متعاون

تحقيق التوافق في عالم متعاون

تعتنق الشركات فكرة التعاون لتسريع اتخاذ القرارات واكتساب الإنتاجية وتوطيد أوصال الميزات التنافسية. وتشير وقائع السوق العالمي إلى أن بعد المكان واختلاف التوقيت يفصلان بين الأشخاص، مما يؤدي إلى تعقيد الاتصالات فيما بينهم والإبطاء من عمليات اتخاذ القرار.

إن الشركات والأفراد الذين يتوقعون التغير ويسعون إلى الاستجابة السريعة والتحرك في السوق هم الذين يحرزون النجاح القوي في أعمالهم. للتغلب على القيود التي يواجهونها، يهرب المستخدمون من جدران الحماية للقيام بمهامهم بأي شكل كان مستعينين في ذلك بأدوات المصادر العامة مثل مواقع Facebook وLinkedIn وwiki. ومع توسع هذا السلوك، تتزايد المخاطر التي تتعرض لها قدرتك على الحفاظ على التوافق وتأمين الحماية وحماية الملكية الفكرية.

بمقدور الشبكات إنشاء نظام أساسي للتعاون المؤسسي لخدمة أعمالك حتى يتسنى للتقنيات المختلفة العمل بعضها مع بعض وتقديمها في شكل موحَّد. حيث تعمل الشبكة على تنفيذ برامج حماية الأمان والوصول في ظل توحيد وسائل الاتصال وتمكين تعاون آمن يتجاوز الحدود التقليدية لشركتك في نفس الوقت وبشفافية.

الميزات

تأمين المؤسسات المتعاونة

(برنامج صوتي - مدته 15:53 دقيقة)
تؤثر تقنيات الجيل الثاني من الويب (Web 2.0) وأدوات التعاون على أمان المؤسسات. تعلم كيفية تقدير المخاطر إزاء الفوائد.

التغلب على التحديات في البيئات المتنقلة

تعرّف كيف استخدمت شركة الإنشاءات هذه حلول قابلية التحرك للحصول على وسائل الاتصالات وخدمات تقنية المعلومات أينما ووقتما شاءت في مقرها الرئيسي ومواقع عملها المختلفة.

الحلول ذات الصلة

أمان سيسكو

نظرة عامة حول الخدمات

Cisco TelePresence

الحلول
الخدمات

Cisco Unified Communications

الحلول
الخدمات

Cisco WebEx

الحلول

دعنا نساعدك