Private Cloud

مدير قسم المعلومات في Cisco تقدّم رؤيتها حول السحابة الخاصة

اعرف معلومات حول فوائد الأعمال التي توفرها السحابة الخاصة الداخلية من Cisco. (4:35 دقائق)

Cisco CIO Offers Insight on Private Cloud

نشرة السحابة الخاصة

اكتشف كيف يمكنك توفير المرونة والكفاءة من خلال الحوسبة عبر السحابة الخاصة. (ملف PDF حجمه 709 كيلوبايت)

قراءة النشرة

تقدم السحابة الخاصة طريقة مثالية لمواجهة بعضٍ من أكبر التحديات التي تواجه مؤسستك بشأن الأعمال والتقنية. يمكن للسحابة الخاصة تقديم نموذج "تقنية المعلومات كخدمة"، والذي يساعد على خفض التكاليف، والوصول إلى مستويات جديدة من الكفاءة، وتقديم نماذج أعمال جديدة مبتكرة؛ وهكذا يمكن لمؤسستك الزيادة من سرعتها وكفاءتها، مع تبسيط عملياتها التشغيلية وبنيتها التحتية في الوقت نفسه.

توفر لك Cisco أساسًا مدمجًا حقًّا للسحابة الخاصة في مؤسستك. هذا الأساس مكوّن من بنية تحتية من الجيل التالي يمكنها - بشكل مرن - تحديد أماكن الموارد المشتركة داخل أي مركز بيانات وعبر مراكز البيانات، إلى جانب مجموعة من حلول Cisco Intelligent Network التي تقدّم تجربة مستخدم متّسقة وعالية الأمان، أيًّا كان موقع هذا المستخدم.

إضافةً إلى ذلك، توفر لك Cisco مجموعة كبيرة ومنتقاة من الحلول والتطبيقات المصممة للاستفادة بشكل كامل من هذا الأساس للشبكات الخاصة، إلى جانب شبكة عالمية تضم شركاء روادًا في الصناعة لتسريع عملية النشر.

لقد تم تصميم البنية التحتية السحابية من Cisco لتوفير الفوائد الكاملة من السحابة الخاصة؛ لذلك فهي تدمج بنية مركز بيانات Unified Data Center مع الشبكات الذكية المجهزة بالتقنية السحابية. يساعد هذا المزيج الفعال على تبسيط عمليات تقنية المعلومات، وإحكام الأمان، وزيادة سرعة الأعمال، وتحسين اقتصاديات مراكز البيانات، وتمكين تقديم تجارب تقنية سحابية متسقة للمستخدمين النهائيين..

مركز بيانات Cisco Unified Data Center

يوفر مركز بيانات Cisco Unified Data Center بنية تحتية لمركز بيانات كامل وعالي الكفاءة. إنه يدمج موارد الحوسبة والشبكات والأمان والإدارة في بنية موصلات بينية توفر للأعمال مستوى متميزًا من الأداء والسرعة، مع تبسيط العمليات التشغيلية وخفض تكاليف تقنية المعلومات. ويعمل منهجه الشمولي أيضًا على توحيد موارد الحوسبة والتخزين والشبكات، وتحسينها بشكل ديناميكي؛ مما يسمح بتعديلها لملاءمة أغراض أخرى وإدارتها بأمان وسرعة. يتكون مركز بيانات Cisco Unified Data Center من ثلاثة عناصر:

مجموعة حلول Cisco Intelligent Networking للسحابة الخاصة

تدمج Cisco مركز بيانات Unified Data Center مع شبكتها الذكية المجهزة بالتقنية السحابية لتمكين كلا العنصرين المكونين من العمل كعنصر واحد، وللسماح لك بتوصيل السحابات معًا. المحصلة من ذلك هي بنية تحتية متوفرة وآمنة ومحسّنة لتقديم تجربة تقنية سحابية فريدة للمستخدم النهائي.

معرفة المزيد

حلول لسحابتك الخاصة

حِزم الحوسبة المدمجة

تمكّن من تسريع عملية تنفيذ السحابة الخاصة باستخدام الموارد المدمجة سابقة التدقيق وسابقة القياس، والتي تدمج مركز البيانات الرائد Unified Data Center وحلول الشبكات من Cisco مع مجموعة من عناصر التخزين والمحاكاة الظاهرية والإدارة الرائدة في الصناعة والمقدمة من شركاء مثل VCE وNetApp.

محفظة التطبيقات والخدمات السحابية سابقة الاختبار

تمكّن من النشر السريع للتطبيقات والخدمات التي تستغل بنية السحابة الخاصة. توفر Cisco مجموعة من الخيارات لمساعدتك في ذلك، منها ما يلي:

  • يساعد حل Cisco Intelligent Automation for Cloud على تمكين تقنية المعلومات بقدرٍ أكبر من السرعة وجودة التكلفة وإتاحة نشر أسرع للسحابة الخاصة. ويوفر هذا الحل الفعال بوابة ذاتية الخدمة، وكتالوج خدمات، وعناصر تحكم تستند إلى السياسة، والتنظيم البارع، والتزويد الآلي، وإدارة الموارد لنظام Cisco Unified Computing System وبيئات تقنية المعلومات متباينة العناصر.
  • لقد صممنا - بالتعاون مع نظامنا البيئي التابع للشركاء - سلسة شاملة من أدلة التصميم المعتمدة من Cisco للحلول السحابية، مثل البنية التحتية لأجهزة سطح المكتب الظاهرية (VDI) وعميل Cisco Virtualization Experience Infrastructure ‏(VXI)، وإدارة النظام، ومجموعة زاخرة من تطبيقات الأعمال. وباستخدام هذه التصميمات، يمكنك تنفيذ حلول مدمجة ومختبَرة بالكامل، تساعدك على تقليل الوقت اللازم للنشر.

خدمات تمكين التقنية السحابية لتسريع نشر السحابة

لتسريع عملية نشر السحابة الخاصة بنجاح، اختر من بين مجموعة كبيرة من محفظة خدمات تمكين التقنية السحابية المصممة خصوصًا لتحقيق أقصى فائدة من البنية التحتية السحابية من Cisco. هذه الخدمات مقدّمة من Cisco ومن نظامها البيئي وشركائها من الموردين.

دعنا نساعدك