الحلول السحابية

توفير راحة البال

تعتمد LightEdge على نظام Cisco Intercloud Fabric لإرضاء قاعدة عملاء متنوعة للغاية. (3:26 دقيقة)

توفير راحة البال

قوة الاختيار: المرونة في الأعمال مع الحلول السحابية الخاصة والمختلطة

يمكنك الجمع بين التحكم، والأمان والأداء للحلول السحابية الخاصة باستخدام المرونة والاقتصاديات والسرعة التي يمكن أن توفرها البيئة السحابية العامة.

حلول سحابية خاصة

سحابة خاصة: أنشئ سحابتك

يمكنك باستخدام محفظة سحابة Cisco إنشاء حلول سحابة كاملة ومجهزة للسحابة المختلطة مع الحفاظ على إمكانية الرؤية والتحكم في بيئة تكنولوجيا المعلومات. توفر البنية الأساسية المتكاملة لنظام الحوسبة الموحد (UCS) الرائدة سوقيًا نظامًا أساسيًا مثبتًا ومستندًا إلى الألياف، وهو مصمم للحصول على كفاءة عالية وعمليات نشر سحابة تعمل تلقائيًا.

لمساعدتك على تسريع توفير خدمات تقنية المعلومات، تم تضمين حلول سحابتنا الخاصة في تصميمات معتمدة بالارتباط بعدد من البنى الأساسية وشركاء التطبيق مثل NetApp وVCE وEMC وVMware وMicrosoft وRedHat وSAP، ويشمل ذلك عمليات التنفيذ المستندة إلى OpenStack المدارة بشكل كامل أو المدارة ذاتيًا. يمكنك باستخدام البنية الأساسية المرتكزة على التطبيقات (ACI) من Cisco دعم تناسق السياسات المحلية وتطبيقات السياسة الخاصة، مما يجعل من السهل إدارتها ونشرها وترحيلها.

إدارة وتشغيل البنية الأساسية والسحابات ودورات حياة التطبيقات تلقائيًا بشكل تدريجي مع مجموعة سحابة المؤسسات من Cisco ONE. هذا الحل الهندسي يساعدك على تقديم الخدمات المستندة إلى السحابة بشكل أسرع وتشغيلها تلقائيًا وبسهولة أكبر من خلال سلسلة متصلة من الركائز التي تتراوح بين الإدارة على الجهاز مباشرة وبين الإدارة السحابية المختلطة.

يوفرالتشغيل التلقائي الذكي للسحابة من Cisco حلول إدارة سحابة مخصصة وشاملة للعملاء من الشركات. مع التشغيل التلقائي للشبكة المتميزة وخيار "البرمجيات كخدمة" (SaaS) وخيار "النظام الأساسي كخدمة" (PaaS) وخيار "البنية الأساسية كخدمة" (IaaS)، فقد تم تصميم هذه الحلول للبيئات السحابية غير المتجانسة.

حلول السحابة الخاصة: نظرة بتعمق

حلول سحابية مختلطة

سحابة مختلطة: قم بتوسيع سحابتك الخاصة

نحن نعمل على توفير، بالتماشي مع النظام البيئي التابع للشريك، سحابات خاصة مجهزة لكي تكون مختلطة، تعمل على تسهيل إمكانية نقل سحابة الإنترنت لأحمال العمل، عبر Intercloud بأكملها، بدون تسوية التضحية بالتوفر أو الأمان أو متطلبات الأداء.

عندما تستعد لتوسيع سحابتك الخاصة باستخدام Cisco Intercloud Fabric، يمكنك إنشاء بيئة سحابة مختلطة منفتحة وشفافة عبر العديد من موفري السحابة وبين تطبيقاتك المستندة إلى الأماكن والسحابة العامة. الحفاظ على التحكم الكامل في تنسيق السحابة المختلطة وإطار عمل الإدارة. المساعدة على تأكيد التنسيق بين الشبكة وسياسات الأمان.

يمكنك بالاستعانة بشركة Cisco تنويع إستراتيجيات تزويد السحابة المختلطة. اختر من بين 200 شريك لشركة Cisco بوفرون المئات من الخدمات السحابية والمدارة التي تشغلها Cisco.

حلول السحابة المختلطة: نظرة بتعمق

تسريع العائد على الاستثمار لسحابتك

تسريع العائد على الاستثمار لسحابتك

ابدأ الحصول على مزايا مبادرة سحابتك بشكل أسرع. ترشدك خدمات السحابة الاستشارية والخدمات المُدارة من Cisco، والتي تتوفر من خلال مستشاري Cisco الخبراء والشركاء الوسطاء، في تقييم الفرص وتطوير وتنفيذ إستراتيجية سحابتك وخطتك الفريدتين.

استفد الاستفادة الكاملة من إمكانياتنا لتحقيق ثلاثة عوامل نجاح ضرورية لنشر سحابتك:

  • الخليط المثالي لطرازات استهلاك السحابة
  • تقليل التعرض لمخاطر العمل وتكنولوجيا المعلومات أثناء الانتقال إلى السحابة وتوفير خدمة السحابة
  • إمكانية الأتمتة الذكية لبيئة سحابتك

زد من مميزاتك التنافسية عنطريق تضمين طرازات عمل جديدة، وفرص سوقية جديدة، وإمكانية تحقيق الأرباح من أصول عملك، وكل ذلك مع تقليل إجمالي تكاليف الملكية.

الخدمات الاستشارية السحابية والخدمات المُدارة: نظرة بتعمق