Cisco Intelligent Automation for Cloud Starter Edition


اتخذ الخطوات الأولى نحو الحوسبة السحابية

انهض واركض بسرعة عبر سحابة خاصة في نظام الحوسبة الموحدة (UCS) من Cisco بمساعدة برنامج Cisco Intelligent Automation for Cloud Starter Edition. وابدأ تسليم البنية التحتية كخدمة في غضون أسابيع. وبمجرد نشرها، ستتمكن مؤسسة تكنولوجيا المعلومات لديك من توفير أتمتة الخدمة الذاتية لكلٍّ من الموارد الظاهرية والمادية؛ مما يقلل وقت التزويد من النهاية إلى النهاية من أيام إلى دقائق.

فيديو توضيحي

فيديو توضيحي

شاهد بيانًا عمليًا لبرنامج Cisco Intelligent Automation for Cloud Starter Edition. (7:00 دقائق)

قراءة ورقة البيانات

برنامج Cisco Intelligent Automation for Cloud Starter Edition هو حل برمجي لمساعدة مؤسستك في نشر سحابتك الخاصة الأولى بسرعة وبدء الاستمتاع بفوائد الحوسبة السحابية.

يركز إصدار المبتدئين على تزويد البنية التحتية البسيطة عبر بوابة خدمة ذاتية باستخدام الأتمتة والتنسيق والإدارة طويلة الأمد لكلٍّ من الخوادم الظاهرية والمادية. ومن شأن هذه البساطة تسريع الوقت إلى الحوسبة السحابية وزيادة سرعة الاستجابة.

وعند ضمها إلى نظام Cisco UCS، يمكنك تطبيق هذا الحل من أجل:

  • توحيد خدمات البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات وأتمتتها
  • تنسيق عملية تزويد الأجهزة الظاهرية والخوادم المادية على حدٍ سواء
  • إدارة موارد الحوسبة من الترتيب الأولى إلى نهاية دورة حياتها

وسِّع شركتك

يتميز المنتج بجاهزيته للنشر، بما في ذلك محتوى الخدمة المنشئ مسبقًا وتدفقات العمل ومهايئات التكامل لدعم بيئات UCS وVMware.

يتضمن حل الإدارة السحابية هذا مكونين أساسيين:

  • بوابة Cisco السحابية: توفر واجهة مستخدم وكتالوج خدمات وقدرات إدارة طويلة الأمد لإجراء طلبات تكنولوجيا المعلومات وتتبعها.
  • منسِّق عمليات Cisco: محرك الأتمتة والتنسيق الذي يؤتمت تدفقات العمل والتزويد للوفاء بتلك الطلبات.

باستخدام إصدار المبتدئين، ستبدأ بالخدمة الذاتية والتزويد المؤتمت للأجهزة الظاهرية وخوادم UCS النصلية المادية. وكلما زادت متطلباتك التجارية والخاصة بتكنولوجيا المعلومات، يمكنك التوسع في النشر للاستفادة من الوظائف الكاملة لبرنامج Cisco Intelligent Automation for Cloud.

يتسم المنتج بقابليته للتوسعة ويوفر مسار ترقية كلما تم التوسع في وظائف واستخدامات سحابتك الخاصة في بيئة متباينة متعددة البائعين أو الانتقال إلى طراز سحابة مختلط بمرور الوقت.

الميزات والفوائد

يوفر هذا الحل الخاص بإدارة الحوسبة السحابية وتنسيقها لنظام Cisco UCS ما يلي:

  • بوابة خدمة ذاتية موحدة: توفر واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام للمستخدمين لطلب مواردهم المادية والظاهرية وتتبعها.
  • إدارة سحابية موحدة: توفر الموارد تلقائيًا بمجرد تقديم طلبات الخدمة وتمنح للمستخدمين والمسؤولين القدرة على إدارة مواردهم عبر دورة حياتها بالكامل.

موارد أخرى

دعنا نساعدك

 
الدعم