برنامج الخدمات السحابية والمدارة (CMSP)

فرص جديدة للسحابة في انتظارك

اكتشف مزيدًا من الطرق للوصول إلى عملائك الجدد وتحسين عمليات تدفق الأرباح.

فرص جديدة للسحابة في انتظارك

الوصول إلى أسواق جديدة بمنتهى الثقة

عندما تشترك في برنامج الخدمات السحابية والمُدارة التابع لنا (CMSP)، يمكنك الانتقال إلى السوق ولديك ثقة بأن خدماتك لم يسبق لها مثيل. يتم تعزيز تقنياتنا وخدماتنا وعروضنا المتعلقة بالسحابة بواسطة فريق الدعم والأمان الفائق لدينا. يمكنك الآن إجراء محادثة أكثر تفصيلاً مع عملائك حول الاستفادة الكاملة من السحابة، وتوضيح أسباب استعدادك لمساعدتهم على تحقيق ذلك.

تطور برنامج الخدمات السحابية والمُدارة

من المقرر تطوير برنامجنا في وقت لاحق من هذا العام لنقدم لك ولعملائك المزيد من المرونة والاختيارات - مع تقديم بنيات وخدمات وعروض السحابة الجديدة. ستستمر التغييرات الجديدة بمرور الوقت. تحقق للحصول على آخر التحديثات.

هل أنت مستعد لتنمية أعمالك؟

اكتشف المزيد من الأمور التي يمكن أن تنفذها تقنية السحابة والسحابة المتداخلة من أجلك. اعرف كيف تستطيع Cisco وشركاؤنا العمل على اتصال تقنيات السحابة الخاصة والعامة والمفتوحة والمختلطة في عالم متصل متداخل "سحابة فرعية من السحب". ويمكنك الآن أن تقدم لعملائك إمكانية الاختيار والتوافق والتحكم في السحابة بفضل حلول Cisco. احرص على تلبية طلب العميل المتزايد في أن يحصل على أحد حلول الخدمات المدمجة من خلال تقديم خدمات في السحابة.

تم تصميم خدمات Cisco Powered على أساس الخدمة والأمان الفائق والدعم المستمر لمدة 24 ساعة. ويمكن للشركاء الاستفادة من المكافآت المالية والشهرة التجارية، والتدريب، ودعم الدخول إلى السوق من Cisco.

بترويج حلولك في سوق Cisco، يمكنك جذب عملاء جدد والوصول إلى أسواق جديدة.

البدء

إليك كيفية تقديم طلب للاشتراك في برنامج الخدمات السحابية والمُدارة.

موارد برنامج الخدمات السحابية والمُدارة:

موارد عملية التدقيق: